فعاليات

تعلموا ممارسة تمارين ” الباركور “ بوحدة اللياقة البدنية المتنقلة في جميرا بيتش ريزيدنس دبي

ابدأ نشاطك الرياضي بتمارين الباركور في وحدة اللياقة البدنية المتنقلة في جميرا بيتش ريزيدنس ضمن تحدي دبي للياقة البدنية الذي يهدف إلى جعل هذه المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

من المعروف أن تمارين “الباركور” ، التي تعرف أيضاً بالجري الحر، تتطلب من الرياضي تخطي حواجز وعقبات حقيقية من خلال الجري والقفز والتسلق. وسوف يتولى مدربون محترفون من “باركور دبي” تعليم المتدربين على كيفية الجري والقفز والتوازن على القضبان بثقة في ثلاثة مسارات للعوائق.

وتماشياً مع الأنشطة الرياضية الرائعة، توفر وحدة اللياقة المتنقلة في جميرا بييتش ريزدنس أنشطة اللعب بدراجات “بي إم إكس” ومنتزه التزلج، حيث تتوفر للأشخاص الراغبين بالمشاركة في هذه الأنشطة دراجات وألواح تزلج. وبإمكان وحدة اللياقة المتنقلة استيعاب ما يصل إلى 25 شخصاً في الوقت نفسه.

تتوفر جلسات الباركور مجاناً وهي متاحة للأشخاص من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. والأوقات المتوفرة للمشاركة في هذه التمارين هي 8:00 صباحاً، و8:45 صباحاً، و9:30 صباحاً، و10:15 صباحاً، و11:00 صباحاً، و5:00 عصراً، و5:45 مساءً، و6:30 مساءً، و7:15 مساءً، و8:00 مساءً.

على الراغبين بالمشاركة في هذه الجلسات تنزيل تطبيق “تحدي دبي للياقة” والتسجيل من خلاله. ويجب على المشاركين ارتداء الملابس الرياضية المناسبة وحمل عبوة مياه ومنشفة.

التاريخ: 12 و13 نوفمبر 2017

الزمان: من 7 صباحاً حتى 9 ليلاً

المكان: جميرا بيتش ريزيدنس، بجانب مطعم بول وسوفيتيل

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock