فعاليات

لاست إكزت في دبي .. تحتفل باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة وتقدم تجارب جديدة

منطقة مغلقة لتناول الطعام

كشفت لاست إكزت عن إضافتها الجديدة، المنطقة المغلقة لتناول الطعام في لاست إكزت ماد إكس وجهة عربات الطعام المميزة على شارع الشيخ زايد. منطقة الطعام الجديدة ستحتل مساحة 1000 متر مربع وستتخذ من أجواء المستودعات المهجورة هوية جمالية لها ما يمنحها طابعاً خاصاً ومميزاً وذلك من خلال الجدران الحديدية، والأبواب الثقيلة، والقضبان المعدنية، وكرات التدمير، والسيارات، وغيرها من العناصر الفريدة مثل أجزاء من آلات البناء لمغاسل الحمامات.

عروض ترفيهية حيّة في لاست إكزت، 1-2 ديسمبر 2017

لاست إكزت ستطلق عروض ترفيهية حيّة في احد العربات والتي ستسمى لاست “إٌكزت لايف”، حيث سيتمّ استضافة الموسيقيين والهواة من الإمارات والمنطقة. وسيبدأ هذا العرض لأول مرة في لاست إكزت ماد إكس في 1 ديسمبر 2017، لينتقل بعدها للجهة المحاذية في طريق الشيخ زايد إلى لاست إكزت E11 ليشارك عشاق الموسيقى الاحتفال باليوم الوطني ال 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، في 2 ديسمبر. وستتاح المشاركة بعدها في “إكزت لايف” كل يوم جمعة للموسيقيين، وفناني الدي جي والراقصين ومؤدي العروض من 7:00 حتي 11:00. كما وستنظم لاست إكزت عروضاً في اليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع الوطني، مع خطط لتأسيس تجمع منتظم من المتحمسين يتنقل عبر جميع وجهات لاست إكزت في دبي.

سيارات المزينة بمناسبة اليوم الوطني، 1-2 ديسمبر 2017

عربات الطعام المشاركة في لا ست كزت E11 و لاست إكزت ماد إكس ستكافئ السيارات المزينة بالألوان الوطنية الإماراتية بخصومات على الطعام والشراب تصل حتى 15٪ وذلك لتشجيع المبدعين من المقيمين والزوار والذين يظهرون فخرهم بهذه المناسبة وذلك عبر تزيين سيارتهم. سيتوفر العرض في 1و2 ديسمبر 2017 ويمكن للزوار الحصول على الخصم مباشرة من عربات الطعام المفضلة لديهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock