فعاليات

القرية العالمية تحتفل ياليوم الوطني الإماراتية الـ46 بعروض الألعاب النارية

تحتفل القرية العالمية باليوم الوطني الـ46 في الفترة 1 – 5 ديسمبر 2017 من خلال العديد من الفعاليات من بينها فرق استعراضية شعبية تجوب على مدار اليوم أرجاء القرية العالمية لتقديم العروض الشعبية الإماراتية المتنوعة، من بينها عرض “العيالة” والتي يشارك فيه المؤدون عبر الطبول والدفوف والطويسات “الآلات النحاسية” وبعض المنشدين.

وتشمل العروض التراثية لوحات “اليوله” التراثية والتي تدل على الشجاعة والفروسية واستعراض القوة. هذا إلى جانب العديد من العروض الشعبية الأصيلة مثل فن الحربية والرزيف وغيرها. كما سيتم تقديم العروض التراثية الإماراتية على المسرح الثقافي الرئيسي طوال فترة الإحتفالات باليوم الوطني من الأول وحتى الخامس من ديسمبر.

كما سيحظى ضيوف القرية العالمية أيام الجمعة والسبت والأحد، من الأول وحتى الثالث من ديسمبر، وفي إطار الاحتفال باليوم الوطني، بفرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية، والتي ستحمل ألوان علم دولة الإمارات ويصل ارتفاعها إلى 200 متراً.

وقد حرصت القرية العالمية على إعطاء الفرصة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بأجواء الاحتفال باليوم الوطني من خلال زيادة ساعات العمل اليومية طول فترة الاحتفالات لتكون من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية بعد منتصف الليل في الفترة ما بين الأول وحتى الخامس من ديسمبر.

هذا وسيرحب فنانو تشكيل البالونات بضيوف القرية العالمية من الأطفال، لتبدأ زيارتهم مع بالونات بطيف ألوان علم الإمارات. وسيحرص فنانو الرسم على الوجوه وفنانات نقش الحنا على اسعاد الضيوف من العائلات الذين سيستمعون بعروض تفاعلية تضفي جواً خاصة على احتفالية اليوم الوطني.

وتستمر القرية العالمية بتقديم العديد من المفاجآت لضيوفها خلال احتفالات اليوم الوطني، ومن الجدير بالذكر أن سائر هذه الفعاليات متضمنة في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock