احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ46 في منطقة جي بي أر، دبي

تنطلق احتفالات اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات في منطقة جي بي أر في مرسى دبي، يومي السبت 2 والأحد 3 ديسمبر بمجموعة من الأنشطة التي تقام في إطار حملة #WOWJBR.

وتقدم أول وجهة شاطئية في دبي لزوارها خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي أوقاتاً ممتعة في أجواء تراثية وثقافية إلى جانب العروض المسرحية الرائعة من دبي المدهشة Amazing Dubai، والمسيرة الاستعراضية السنوية لليوم الوطني، وسلسلة الأنشطة الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني.

وتقدم فعالية دبي المدهشة Amazing Dubai، لمحة عن تاريخ دبي المذهل وهي أول عرض موسيقي تتم كتابته عن المدينة حيث يروي القصة الاستثنائية لهذه المدينة العالمية التي نهضت من وسط الصحراء لتغدو اليوم واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات حيوية وحداثة في العالم.

كا تستضيف الـ جي بي أر مسيرة “اليوم الوطني” الاستعراضية التي تتضمن أنشطة وعروضاً راقصة عديدة، بما في ذلك العروض التراثية، وعروض المشي على العصي وألعاب الخفة والرقص بالأشرطة الملونة، مما سيضفي على هذه الوجهة البحرية المميزة أجواءً كرنفالية مدهشة ومسلية.

وسوف يتعرف زوار المعرض التقليدي أيضاً على التراث الجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مشاهدة فنون صناعة السلال، ونسج شباك الصيد، وتحضير المأكولات الإماراتية، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي ستقام على مدى يومين، بما في ذلك الرسم على الوجه للأطفال، والرسم بالحناء، والعروض الفنية باستخدام الدمى الورقية، مع ظهور خاص لشخصيات مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “فريج”.

وكانت حملة #WOWJBR قد انطلقت بتاريخ 9 نوفمبر 2017 وسوف تستمر 24 أسبوعاً حيث من المنتظر أن تحول منطقة الممشى الممتدة على طول 1.7 كم إلى ساحة عصرية عبر مجموعة متنوعة من العروض والمعارض التفاعلية والعديد من الأنشطة الممتعة التي ستكون مفتوحة مجاناً للجمهور خلال عطلات نهاية الأسبوع.

الفعالية: احتفالات اليوم الوطني في جي بي أر JBR

التاريخ: 2 – 3 ديسمبر 2017

الموقع: جي بي أر JBR

جدول الفعاليات ليومي 2 و3 ديسمبر:

فعاليات اليوم الوطني في جي_بي_آر
ابتداءً من 2:00 ظهراً منطقة الجلوس التراثية الرسم على الوجه منطقة الجلوس التراثية الرسم بالحنة رسوم شخصيات
عرض الدمى الورقية الأوريكس التراثي نسج شباك الصيد
طهي المأكولات الإماراتية صناعة السلال طهي المأكولات الإماراتية

 

فعاليات اليوم الوطني في جميرا بييتش ريزيدنسز
4:00 -4:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج
4:30 – 5:00
5:00 – 5:30 فريج دبي المدهشة
5:30 – 6:00
6:00 – 6:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج
6:30 – 7:00
7:00 – 7:30 فريج
8:00 – 8:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock