فعاليات

احتفالات اليوم الوطني 46 تحت شعار ” روح الإتحاد 46 “ في إبوظبي

ستشهد أبوظبي عروضاً مبهرة للألعاب النارية مع الموسيقى ستضيء أفق العاصمة في ظل احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46.

وتتولى دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عملية التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ 46 والتي ستشهد اقامة جملة من الفعاليات التراقية والشعبية والألعاب النارية وغيرها الكثير.

جميع المواطنين والمقيمين والزوار مدعوون للانضمام لنا في احتفالات اليوم الوطني الـ 46 للدولة والتي تشمل مجموعة من التجارب التي لن تنسى، تتضمن استعراضات فنية محلية وعالمية وعروض مبهرة للألعاب النارية وغيرها من العروض التي ستقام في أنحاء الإمارة .شاركونا الفرحة للتعبير عن محبتكم وولاءكم لقيادتنا الرشيدة.

عروض الألعاب النارية

تنظم الدائرة عروضاً مبهرة للألعاب النارية مع الموسيقى في أماكن مختلفة من إمارة أبوظبي. وتبدأ فعاليات الألعاب النارية والتي ستكون على مدار يومين، في عرض يحدث للمرة الأولى على طول كورنيش أبوظبي لمسافة 1,5 كلم ، بعزف للنشيد الوطني على مسامع الجمهور في الكورنيش وكذلك كلمة مأثورة للمغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” .

التاريخ : 1 و 2 ديسمبر
الوقت: 9 مساءً

الأماكن:

– كورنيش أبوظبي
– مهرجان الشيخ زايد التراثي
– الوقبة
– حديقة ألعاب الهيلي – العين
– استاد هزاع بن زايد – العين
– المركز الثقافي – منطقة الظفرة

فعاليات الشركاء:

جزيرة المارية

تنظم شركة “مبادلة” عدداً من الاستعراضات التي تبرز التراث الإماراتي العريق بثرائه الثقافي، من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستقام في ممشى الواجهة البحرية لجزيرة الماريه وعروض الألعاب النارية.
عروض الألعاب النارية
التاريخ : 2 ديسمبر
الوقت : 9 مساءً

جزيرة ياس

تنظم شركة ميرال، فتستضيف مجموعة متميزة من الأنشطة الترفيهية العائلية، والتي سيتوجها عرض مميز للألعاب النارية،
عروض الألعاب النارية
التاريخ : 2 ديسمبر
الوقت : 9 مساءً

العروض الجوية

سيكون الجمهور في أبوظبي على موعد مع عرض مدهش في السماء، يقدمه فريق “فرسان الإمارات” للاستعراضات الجوية، والذين سيقدمون عرضاً جوياً يومي 1 و2 ديسمبر في الرابعة والنصف عصراً، على كورنيش أبوظبي، تشارك فيه لأول مرة هذا العام مقاتلات الميراج 2000 وأف 16.
الوقت : 4:30 مساء
التاريخ: 1 -2 ديسمبر
الموقع: كورنيش أبوظبي

مراكز التسوق

تشارك العديد من مراكز التسوق احتفالات اليوم الوطني، بتنظيم أنشطة تفاعلية للأطفال وعائلاتهم، من بينها نقوش الحنة والخط العربي، والاستعراضات الموسيقية، وورش لصناعة العلم الوطني والرسم على الوجوه. بالإضافة إلى سحوبات على جوائر قيّمة طول فترة الاحتفالات، كما تطرح العديد من المنشآت الفندقية، عروض خاصة من وحي الضيافة الإماراتية الأصيلة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock