فعاليات

حسين الجسمي وتامر حسني في احتفالات أبوظبي لاستقبال العام الجديد

أعلنت دائرة الثقافة السياحة – أبوظبي قائمة الفعاليات التي ستقام على كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي ضمن احتفالات العاصمة بحلول العام الميلادي الجديد، والتي سيحيها النجمان حسين الجسمي وتامر حسني من خلال حفلات غنائيية تقام في الهواء الطلق.

سيتحول كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي على مدار أربعة أيام من الخميس 28 إلى مساء الأحد 31 ديسمبر إلى قرية للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد، وتحتوي القرية على منطقة لمبيعات التجزئة، ومنطقة للمأكولات والمشروبات، كما يتضمن برنامجها استعراضات جوالة، وعداد تنازلي لتوديع اللحظات الأخيرة من العام الجاري.

وتختتم الاحتفالية مساء الأحد 31 ديسمبر بحفل موسيقي يمتد لـ 90 دقيقة. وتختتم الاحتفالية مساء الأحد 31 ديسمبر بحفلات موسيقية، يحييها نجمي الغناء حسين الجسمي وتامر حسني، بالإضافة إلى كوكبة من العروض الأخرى بمشاركة فرق موسيقية مختلفة. يتبع ذلك عرض للألعاب النارية يستمر لمدة 10 دقائق يستقبل الدقائق الأولى من عام 2018 بشكل لا ينسى.

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يسعدنا الإعلان عن برنامج احتفالات استقبال العام الجديد على كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي، والتي يتصدرها نجمي الغناء، حسين الجسمي وتامر حسني، وفقرات فنية واستعراضية أخرى، ونتطلع إلى استقبال جميع المحتفلين بالعام الجديد سواء من قاطني العاصمة أو زوارها، ونعدهم بأمسيات تناسب الجميع وتبقى في الذاكرة.”

ويتضمن برنامج قرية العد التنازلي، باقات منوعة من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار على مدى أربعة أيام، والتي من خلالها يمكن للزوار التفاعل وإطلاق العنان لقدراتهم الابداعية، وتغيير وجهات نظرهم من خلال تجارب جديدة، من بينها منطقة مخصصة لمبيعات التجزئة بمشاركة 40 عارضاً، يقدمون بضائعهم بأفكار جديدة لجمهور أبوظبي، كما سيستمتع رواد القرية باستعراضات كرنفالية ترفيهية وتفاعلية تجوب مختلف مناطق القرية. وسيكون للعائلات نصيب وافر من المرح عبر 15 نشاطاً. كما سيستمتع الزوار بخوض تجربة تذوق رائعة عبر المنطقة المخصصة للمأكولات والمشروبات والتي يشارك فيها أكثر من 50 مطعماً تقدم ما لذ وطاب لجميع عشاق الطعام والذواقة.

كما تحتوي القرية على جدار الأمنيات السعيدة للعام الجديد الذي سيقام في عدة مناطق، ويقدم للزوار فرصة التعبير عن أحلامهم وأمنياتهم للعام الجديد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock