مجمع ريفرلاند دبي يحتفي بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان الشتاء

أعلن مجمّع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة ويقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة الثانية من “مهرجان الشتاء”، الذي يتيح للزوار الاستمتاع بطيف من الفعاليات بدءاً من 21 ديسمبر 2017 حتى 6 يناير 2018، ضمن الوجهة المفتوحة أمام الزوار مجاناً.

وخلال المهرجان، سيكتسي مجمع “ريفرلاند دبي” بحلة الشتاء ليتحول إلى عالم ثلجي أبيض مليء بالعجائب الساحرة والتشكيلات الضوئية المدهشة، ليستمتع الزوار في منطقة ألعاب ثلجية تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات في تراشق كرات الثلج مع الأصحاب وأفراد العائلة، إضافة إلى فرصة وضع بصماتهم الإبداعية في كتاب التلوين الأضخم في العالم، أملاً بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وسيزدان المجمع بالكثير من الديكورات المذهلة والأجواء السحرية، حيث سيحتضن طيفاً من العروض والأنشطة الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم، كما سيحظى الزوار بفرصة التمتع بحلبة التزلج الجليدية، إضافة إلى عروض الأفلام السينمائية في الهواء الطلق والتي ستعرض أشهر الأفلام العائلية المسلية، علاوة على إقامة سوق مستوحى من أجواء الأعياد الأوروبية التقليدية.

ويتوفر أيضاً للزوار من مختلف الأعمار باقة من الأنشطة المشوقة مثل عروض الشارع الاحتفالية والمعزوفات الموسيقية، إضافة إلى المأكولات والمشروبات الشهية المعدّة خصيصاً لموسم الشتاء.

وفيما يلي قائمة بالأنشطة الاحتفالية التي يستضيفها مجمع “ريفرلاند دبي” خلال مهرجان الشتاء:

كتاب التلوين الأضخم في العالم والمتوقع دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية: تشهد القرية الفرنسية نشاطاً مجانياً مفعماً بالتميز مع سعي مجمع “ريفرلاند دبي” لتسجيل رقم قياسي جديد يدخل موسوعة غينيس عن أضخم كتاب تلوين في العالم.

حلبة التزلج: لا تكتمل متعة الموسم دون جولة على حلبة التزلج! حيث يتاح لزوار المجمع الاستمتاع على حلبة الجليد التي تقع في “أميزيام بلازا” لتضفي نفحة من التميز على مهرجان الشتاء.

منطقة ألعاب ثلجية: يحتضن “بورد ووك بلازا” في المجمع منطقة ألعاب ثلجية تمكّن جميع الزوار كباراً وصغاراً من الاستمتاع بتراشق كرات الثلج علاوة على صناعة الأكواخ الثلجية وتشكيل رجل الثلج مجاناً.

رسائل مهرجان الشتاء: تعزيزاً للأجواء الاحتفالية، يحظى الأطفال بفرصة مشاركة أمانيهم مع “ريفرلاند دبي” عبر وضع رسائلهم في صندوق بريد خاص متواجد ضمن منطقة “ريفييرا بلازا”.

سوق مهرجان الشتاء: يقع السوق ضمن منطقتي “آيلاند بلازا” و”ريفييرا بلازا”، وسيضم الكثير من الأعمال الحرفية الفريدة والأطباق الشهية، كما سيوفر لزواره تشكيلة غير مسبوقة من الهدايا والمأكولات الملائمة لأجواء الشتاء، مثل الشوكولاته الساخنة وحلوى “سمورز” وغيرها الكثير.

سينما الهواء الطلق: لا تكتمل البهجة دون مشاهدة الأفلام السينمائية، لذلك يقدم مجمع “ريفرلاند دبي” باقة من أفلام العائلية الشهيرة في سينما الهواء الطلق المجانية التي تقع في “آيلاند بلازا” بدءاً من 21 ديسمبر حتى 6 يناير 2018.

ويرحب مجمع “ريفرلاند دبي” بزواره في فعالية “مهرجان الشتاء” من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 مساءً يومياً بدءاً من 21 ديسمبر 2017 حتى 6 يناير 2018.

يقع مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل في وسط “دبي باركس آند ريزورتس”، ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ليكون مكاناً مثالياً للعائلات والأصدقاء من مختلف الأعمار. ويتيح موقعه الاستثنائي لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والاستمتاع به بسهولة. ويتكون “ريفرلاند دبي” من أربع مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض أعظم العصور التاريخية الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي “ذا بورد ووك”، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند “القرية الفرنسية”، والهند عند “بوابة الهند”، وفي القرن التاسع عشر عند “ذي بنينسيولا”. ويقدم “ريفرلاند دبي” مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأًصدقاء والعائلات قضاء أوقات رائعة، مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بدءاً من عروض الشارع إلى المهرجانات والحفلات.

وتضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة. وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock