فعاليات

احتفالات اليوم المفتوح تعود مجددًا في نادي إلس للجولف في دبي

تعود احتفالات اليوم المفتوح للسنة الرابعة في نادي إلس للجولف لتجعل منه الوجهة الأمثل لقضاء الوقت مع العائلة خلال عطلة الأسبوع.

ويوفر نادي إلس للجولف لزوار دولة الإمارات والمقيمين أجواء مميزة، وفيما إن كنت تزور دبي للمرة الأولى أو عُدت من الإجازة مؤخرًا أو ترغب بالتمتع بالطقس الجميل، فهذا هو المكان الأمثل يوم السبت 20 يناير للتمتع بالأجواء الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة.

ويتخلل الفعالية عرض الساعات السعيدة الذي يستمر طوال اليوم في مطعم 261، كما تتوفر تشكيلة من الأطباق الشهية على قائمة مطعم “ذا بيغ إيزي بار آند جريل” ليحلو بعدها الجلوس على التراس والتمتع بموسيقى الجاز الهادئة ومشاهدة الطهاة وهم يتفتون بإعداد الطعام في محطات المأكولات، فضلًا عن العديد من الأجواء المميزة والأنشطة المجانية للأطفال، بينما سيُبقي دي جي المطعم “داريل” الأجواء الاحتفالية مستمرة طوال المساء.

وحول ذلك، قال جون غن، المدير العام للأغذية والمشروبات في مدينة دبي الرياضية: “نحن متشوّقون لاستقبال الضيوف للعام الرابع خلال احتفالات اليوم المفتوح في نادي إلس للجولف. تتوفر في مطعمي ذا بيغ إيزي و261 الكثير من خيارات المأكولات والمشروبات التي تلبي أذواق كافة أفراد العائلة، وفيما إن كنت من ذواقة الطعام أو ترغب باصطاحب الأطفال لمكان مسلٍ أو التمتع بعطلة الأسبوع برفقة الأصدقاء ندعو الجميع للقدوم والتمتع بوقتهم يوم السبت بدءًا من الساعة 12 ظهرًا حيث تتوفر خيارات للجميع من أجواء ترفيهية وأنشطة للأطفال.”

كما ستتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى والكثير من الجوائز من الساعة 12 ظهرًا حتى 9 مساءً.

العرض:

عرض الساعات السعيدة طوال اليوم في مطعم 261 مع حسم بنسبة 33% على مشروبات مختارة

عرض “ذا بيغ إيزي كارفي فيست” – باقة من الأطباق المتنوعة من قائمة مطعم “ذا بيغ إيزي بار آند جريل” ومحطات مأكولات تضم أشهى اللحوم والمقبلات

المكان: مدينة دبي الرياضية، نادي إلس للجولف

التاريخ: السبت 20 يناير من 12 ظهرًا حتى 9 مساءً

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock