فعاليات Wonder Picnic الترفيهية العائلية ضمن أنشطة عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت

تنظم “إعمار” فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت” التي تتضمن سلسلة من الأنشطة المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة وذلك في مشروع “دبي هيلز استيت” المستدام المتكامل والممتد على مساحة 11 مليون متر مربع.

ومن المقرر تنظيم هذا الحدث بصورة دورية، على أن تقام أولى هذه الفعاليات تحت عنوان Wonder Picnic يوم الجمعة 9 فبراير، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب طعام جديدة هي الأولى من نوعها في المدينة، بالإضافة إلى الأنشطة المخصصة للأطفال والعروض الموسيقية الحية.

وستزدان المنطقة بمجسمات الطعام القابلة للنفخ كما ستصدح أنغام الموسيقى العصرية التي يقدمها الدي جيه، بالإضافة إلى باقة واسعة من خيارات الأطعمة والأنشطة الترفيهية بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً.

وسيتواجد في Wonder Picnic سبعة من بائعي الطعام ليختار الزوار ما يطيب لهم من المأكولات المفضلة لديهم، مع تشكيلة من العصائر الطازجة والمشروبات الفاخرة أيضاً. ويحصل الزوار على بطانيات النزهات من موقع الحدث ليمضوا أوقاتاً مسلية تحفل باللحظات التي يمكنهم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمثل “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت” وجهة مثالية لقضاء يوم مميز والاستمتاع بالطقس المعتدل في أحدث أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للاهتمام في المدينة. وتتوفر أيضاً المواقف المجانية المجهزة لاستقبال أكثر من 200 سيارة.

وبذلك، ستنثر فعاليات Wonder Picnic البهجة والحيوية في أرجاء “دبي هيلز استيت” الذي يمتاز بإطلالاته المباشرة على الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي، بما في ذلك “برج خليفة”.

وسيتم تنظيم أنشطة “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت” بصورة دورية وبطابع متجدد ليستمتع الزوار بتجارب وعروض مبتكرة تتضمن العروض الترفيهية الحية وألعاب الأطفال وسينما الهواء الطلق وموسيقى الدي جيه، علاوةً على خيارات الأطعمة المتنوعة، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

ويضم “دبي هيلز استيت” ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة والعديد من الوجهات والمرافق المميزة مثل مسارات الركض والتركيبات الفنية والنوافير والتشكيلات المائية. ويمكن لسكان المشروع الوصول سيراً على الأقدام إلى المدارس ومراكز الرعاية الصحية بالإضافة إلى البوليفارد الذي يحتضن العديد من المطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية.

ويعتبر “دبي هيلز استيت” أحد أكبر مشاريع المجمعات المتكاملة في دبي، ويضم “دبي هيلز مول” وحدائق خضراء واسعة بما في ذلك “دبي هيلز بارك” وممرات التنزه المتعرجة والمساحات الخضراء الواسعة. وانطلاقاً من شعار “حيث روعة الحياة”، يقدم المشروع قيمة كبيرة لكونه جزءاً من مدينة محمد بن راشد، وبموقع حيوي بين “وسط مدينة دبي” شمالاً و”المرابع العربية” جنوباً.

العرض: عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت: Wonder Picnic

المكان: دبي هيلز استيت

الموعد: الجمعة 9 فبراير، 2018 بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً

السعر: الدخول مجاني

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock