نخبة من خبراء الطهاة تستعرض أحدث الاتجاهات بمجال الأطعمة والمشروبات في معرض الفنادق بالسعودية

يعود معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية إلى جدة في دورته السنوية السادسة الأسبوع القادم حيث سيتم إعداد مجموعة متنوعة من المطابخ لتوفير إمكانية الطهي أمام الجمهور في أنحاء المعرض لاستعراض أحدث المنتجات والاتجاهات بمجال الأطعمة والمشروبات على المستويين المحلي والعالمي.

تعود مسابقة الطهي بين الفنادق المرتقبة في دورتها الثانية بدعم من الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة وجمعية الطهاة السعوديين وشريك فنون الطهي، يونيليفر فود سولوشنز. وفي الوقت نفسه، ستحظى شركة يونيليفر بجناح خاص بها يضم مطبخًا مخصّصًا ستكشف فيه الشركة للسوق السعودي عن العديد من المنتجات والوصفات الجديدة والمتنوعة من خلال عروض توضيحية حية.

سيشهد جناح يونيليفر في المعرض حضور جون فان دير فيستهوزن، رئيس الطهاة التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وسريلانكا، لاستعراض مهاراته الفائقة. وفي تعليق له قال، “ينفرد قطاع الغذاء السعودي بأنماط نمو تميّزه عن الأسواق الأخرى؛ فطالما كان هناك إقبال كبير على استيراد العلامات التجارية العالمية إلى المملكة ويمكننا أن نرى أن هذه العلامات التجارية قد بدأت تتكيّف أكثر إلى الاحتياجات الفريدة للمطاعم بالمملكة.

“هدفنا هو تلبية احتياجات العملاء من الفنادق والمطاعم والمقاهي وضيوفهم على وجه التحديد. ويمنحنا تواجدنا في معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية فرصة للتفاعل مع القطاع لتحديد احتياجاته ومطالبه، ومشاركة أحدث الاتجاهات والمؤشرات على المستويين المحلي والعالمي.
“لقد لاحظنا أن أصحاب ومديري الفنادق والمطاعم الراقية وخدمات السفر على درجة رجال الأعمال يرغبون في الارتقاء بتجربة الضيوف من خلال توفير نكهات طبيعية عالية الجودة، مع مراعاة جميع تفاصيل الخدمة. ولا شك في أن ’بيور ليف‘، وهي علامة تجارية مميّزة للشاي ومعروفة بالولايات المتحدة، مناسبة جدًا لهذا الغرض.

“تتزايد أهمية المشروبات التي تستخدم كمًا أقل من السكر. ولذلك، أطلقنا ’شاي ليبتون المثلج المُعد طازجًا‘ الذي يُعتبر من البدائل الرائعة للمشروبات الغازية للمطاعم الأكثر اهتمامًا بالأطعمة والمشروبات الصحية”.

ستحرص يونيليفر أيضًا على استخدام معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية كمنصة لتسليط الضوء على أحدث ابتكار في مجموعة منتجاتها الغذائية – “مسحوق طماطم كنور” – وهو منتج يحوّل 88 حبة طماطم مجففة إلى 6.7 لتر من صلصة الطماطم الغنية في دقيقة واحدة. تُعد هذه الصلصة حلاً مبتكرًا يسمح للطهاة بتقليل الفاقد، وتحقيق المزيد من الفائدة من كل عبوة، وتوفير مساحة التخزين، كما تُعتبر مكوّنًا شديدة المرونة يمكن استخدامه في عدد كبير من الأطباق.

من المقرر أيضًا أن يقدّم فريق يونيليفر فود سولوشنز أحدث نصائحه المتخصصة لشهر رمضان المبارك في فعاليات جدة، حيث سيركّز على الوصفات الملهمة التي يمكن إضافتها إلى بوفيه المطعم، إلى جانب مراقبة استهلاك الأطباق لإدارة التكاليف، والحد من الفاقد، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

اطّلع على أحدث الاتجاهات في مجال الأطعمة والمشروبات بالمملكة من خلال زيارة معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية ۲٠١۸ في جناح يونيليفر فود سولوشنز رقم E98 وفي الدورة الثانية من مسابقة الطهي بين الفنادق – التي تقدّم الطهاة الذين يعملون خلف الكواليس في مجموعة من الفنادق البارزة بالمملكة – في الفترة من 10 إلى 12 إبريل 2018 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock