مهرجان الفنون الحضرية دو لا سيتيه في لوزان

تستعد لوزان لاستقبال المهرجان الأكثر ترقبًا “دو لا سي تيه”، وذلك ابتداءً من 9 يوليو وحتى 14 يوليو، 2019. ومن المقرر أن يوسع المهرجان فعالياته لتشمل طيفًا من العروض المسرحية الراقية حيث تلتقي الفنون الحية بالابتكار والثقافة.

وستسلط الفعالية الضوء على الجانب الثقافي للمدينة من خلال العروض المسرحية الموسيقية الراقصة، وعروض السيرك، والأعمال الفنية المحاكية للمكان، التي سيقدمها فنانون عالميون ومحليون صاعدون. وسيتم عقد هذه الفعالية الصيفية المناسبة لكافة الأعمار في قلب المدينة النابض بالحياة، بارك دي مون ريبوس ، وحولها.

ومن جانبه، قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان، معلقًا بهذه المناسبة: ” نستعد لإطلاق نسخة ناجحة أخرى من مهرجان المدينة “دو لا سيتيه”، الذي يستقطب المواطنين من مختلف أرجاء سويسرا والسياح من مختلف أنحاء العالم. إنها مناسبة تجمع الناس وتتيح لهم الفرصة لإقامة علاقات صداقة وتعاون والاحتفاء بما تبقى من فصل الصيف في هذه المدينة التاريخية”.

وجرى في حديثه قائلًا: “نحب ابتكار التجارب الفريدة من نوعها والتي لا يمكن تقليدها في أي مكان آخر، لدى شعب مضياف يشعر زواره بأنه جزء لا يتجزأ منه. في منطقة تاريخية مميزة تسودها أجواء حيوية غير تقليدية على الإطلاق”.

إن هذا المهرجان الرائع هو جزء من برنامج لوزان الترفيهي الصيفي ” Lausanne Estivale programme ” وسيتضمن العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية والجولات السياحية، وسيستمر حتى شهر سبتمبر، وهو مجاني للجميع.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock