منتجع وسبا المها الصحراوي يطرح عروض الصيف المميزة

كشف “منتجع وسبا المها الصحراوي” عن طرح باقات الصيف اليومية التي توفر للزوار جلساتٍ فريدة للعناية بالبشرة، فضلاً عن التجارب المميزة للاستمتاع بأشعة الشمس في دبي، وذلك اعتباراً من 1 يونيو ولغاية 30 سبتمبر 2019.

ويسعى المنتجع الفاخر للارتقاء بخدماته الصحية من خلال طرح باقة حوض السباحة بسعر 340 درهم إماراتي، والتي تتيح للضيوف فرصة الدخول إلى حوض السباحة الرئيسي في ’تايملس سبا‘ لمدة يوم كامل، حيث يمكنهم السباحة أو الاستلقاء تحت سماء الصحراء الشاسعة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة المحيطة بهم.

وتشكل المرافق المتطورة في ’تايملس سبا‘، مثل المغطس البارد وحوض الجاكوزي والقاعة المخصصة للاسترخاء، الوجهة المثالية للتخلص من التوتر الناجم عن الحياة اليومية السريعة. كما يمكن للزوار ممن يفضلون علاجات التنظيف العميق اختيار الساونا أو غرفة البخار، والتوجه بعدها إلى مطعم الديوان لتناول وجبة غداء مميزة تتضمن 3 أطباق حسب الطلب، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمياه والقهوة والشاي.

كما يقدم المنتجع الفاخر باقة ’سبا إندلجنس‘، بسعر 654 درهم إماراتي للشخص الواحد، والتي تتضمن جلسة تدليكٍ لمدة 60 دقيقةً تتيح للزوار اختبار التقاليد العريقة للتدليك في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا باستخدام أنقى الزيوت العطرية المنعشة. وبعد ساعة من الاسترخاء، يمكن للضيوف التوجه إلى مطعم الديوان للاستمتاع بوجبة غداء فاخر، ثم الاستلقاء بجوار حوض السباحة المطل على الكثبان الذهبية الخلابة للصحراء العربية.

وعلاوةً على ذلك، يقدم “منتجع وسبا المها الصحراوي” حسماً بنسبة 25% على الفيلات لأعضاء برنامج ’ماريوت بونفوي‘؛ وبنسبة 15% لغير الأعضاء، طوال فصل الصيف ولغاية 30 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock