عروض

عين دبي تستضيف احتفالات رأس السنة بين الغيوم

فرصة مثالية لاستقبال العام الجديد على ارتفاع 250 متراً مع أفضل إطلالة على عروض الألعاب النارية في بلوواترز

تحتفل عين دبي بسهرة رأس السنة بأسلوب مميز لتتيح لضيوفها توديع عام واستقبال عامٍ جديد ضمن أجواء جديدة كلياً مع أفضل إطلالة على عروض الألعاب النارية في إمارة دبي.

وتوفّر الوجهة خيارات احتفالية مميزة وتجارب متنوعة للجميع من العائلات وكبار الشخصيات، لتناسب الضيوف من جميع الأذواق، فضلاً عن إطلالتها المميزة على عروض الألعاب النارية وعلى موقع إكسبو 2020 دبي وبرج العرب وفندق أتلانتس النخلة وبلوواترز. وتتضمن جميع التجارب إمكانية التقاط صورة للذكرى، بالإضافة إلى لوازم الاحتفال التي تضمن الاستمتاع بالمناسبة الخاصة.

عين دبي

تُعد عين دبي أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم بارتفاع يتجاوز 250 متراً، ويقع هذا المَعلَم الحامل لرقم قياسي عالمي في قلب بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة، حيث يتيح لضيوفه تجارب اجتماعية واحتفالية منقطعة النظير وسط أروع الإطلالات البانورامية على أفق دبي. ويوفّر إطلالاتٍ بانورامية لا مثيل لها على دبي بفضل مقصورات الركاب الفاخرة والبالغ عددها 48، والتي تدور حول محيط العجلة الكبير وتتسع مجتمعةً لأكثر من 1750 زائر.

وسرعان ما حجزت عين دبي مكانةً مرموقةً كأحد أبرز المعالم في الشرق الأوسط، لتضيف عنصراً جمالياً خاصاً إلى أفق دبي الساحر. وتوفّر وجهة التّرفيه العالمية تجارب مخصّصة لا مثيل لها لمختلف المناسبات والاحتفالات. وتلعب دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي بعيدة الأمد والرامية إلى تعزيز مكانتها العالمية كمركزٍ سياحيٍ حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.