عروضفنادق

ابتعد عن صخب المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع في فنادق روڤ

استعد للابتعاد عن صخب المدينة مع فنادق روڤ واختبر الطاقة النابضة بالحياة للوجهات الثقافية المنتشرة في المدينة، وهندستها المعمارية المستقبلية، وشطآنها ذات المستوى العالمي. ت

توفر فنادق روڤ غرفاً بمساحة 26 متر مربع، وشاشات تلفاز قياس 48 بوصة، ومفروشات عصرية وأدوات استحمام، مع نظام تسجيل سريع للمغادرة المتأخرة حتى الساعة 2 ظهراً؛ كما تترابط 30 بالمائة من الغرف داخلياً مع بعضها البعض لتناسب مجموعات الأصدقاء وأفراد العائلة.

وتدعوا فنادق روڤ مجموعة الفنادق الاستثنائية ذات التصاميم المتميزة والأسعار المناسبة هواة السفر وعشاق المغامرة من ضيوفها لزيارة أي من فنادقها الأربعة المنتشرة في دبي واغتنام فرصة الاستفادة من عروضها الخاصة لشهر أغسطس 2017.

وتستفيد فنادق روڤ من مواقعها الفريدة في وسط مدينة دبي، وميناء سعيد، وعود ميثاء والجافلية، لتلبي مختلف متطلبات المستكشفين، وتقدم لهم تجربة ضيافة غير مسبوقة.

روڤ المركز التجاري

يمتاز روف المركز التجاري بموقعه الفريد الذي يبعد دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي، المركز الرئيسي للمعارض والمؤتمرات في المدينة، ليقف على الحدود الفاصلة بين مدينة دبي القديمة بعبقها الأصيل ودبي الجديدة النابضة بالحياة. ويعتبر الفندق وجهة ثقافية رائعة للمستكشفين الدوليين، ويقدم لهم تجربة الضيافة القيّمة التي لطالما امتازت بها فنادق روڤ ، وكذلك أفضل إقامة فندقية التي تتيح لهم استكشاف المدينة.

ويتألق الفندق بتصميم مثالي لمتطلبات هواة السفر الذين يدركون القيمة ويودون البقاء على اتصال من خلال التكنولوجيا، وينجذبون نحو الأماكن المفعمة بالعبق الثقافي. ويتميز فنادق روڤ المركز التجاري بمعايير قطاع الضيافة النابض بالحياة في دبي، حيث يقع الفندق على مقربة من أشهر معالم المدينة بما فيها شاطئ ’كايت بيتش‘ وبرج خليفة ودبي مول مما يجعله المكان الأمثل لاستكشاف مختلف معالم المدينة.

روڤ وسط مدينة دبي

افتتح روڤ وسط مدينة دبي في مايو 2016 ليكون أول فنادق روڤ الذي يستقبل الضيوف ليقدم لهم تجربة تحتفي بما تزهو به المدينة من تنوع ثقافي ونفحات عصرية، ويعتبر الفندق مركزاً اجتماعياً وثقافياً للمستكشفين في العصر الحديث، وتم تصميمه بشكل مدروس وبأسلوب حضري معاصر يعكس تراث دبي وتطورها الملحوظ على مدى العقود الماضية.

ويتيح الفندق سهولة الوصول إلى برج خليفة ودبي مول ويقع على مقربة من محطة المترو مما يتيح للضيوف استكشاف المزيد عن المدينة.

ويعتبر مطعم “ذا ديلي” الوجهة الأمثل لتناول وجبة سريعة أو وجبة غداء شهية مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على برج خليفة، ويقدم “ذا ديلي” في روڤ وسط مدينة دبي وجبة البرانش العائلية المحببة للعائلات بين وجبة الإفطار والغداء مقابل 99 درهم إماراتي لشخصين كل يوم سبت اعتباراً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً.

روڤ سيتي سنتر

يقع روڤ سيتي سنتر في دبي القديمة على مقربة من الأسواق والمنازل التاريخية وقوارب الداو التقليدية التي تسلط الضوء على الهوية الثقافية لدبي، ويعتبر روڤ سيتي سنتر ثاني فنادق روڤ وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

ومع التركيز الكبير على الفنون، يحتفي روڤ سيتي سنتر بالثقافة المحلية مع لمسة خاصة عبر استعراض موضوعات حضرية وتكوينات فنية استثنائية مثل الرسومات التوضيحية والصور الفوتوغرافية القديمة، والتي تعكس بمجملها الهوية الثقافية الأصيلة لمدينة دبي.

ويقع روڤ سيتي سنتر على مسافة 10 دقائق من مطار دبي الدولي، وعلى مقربة من “سيتي سنتر ديرة” وخور دبي ونادي اليخوت.

روڤ المدينة الطبية

يشكل روڤ المدينة الطبية الذي افتتح في يناير عام 2017، الإضافة الثالثة لعائلة فنادق روڤ ويقع في المدينة الطبية بدبي، حيث تحيط به منشآت ومرافق الرعاية الصحية والتعليم الطبي. ويتألق هذا الفندق بنمط تصميمي جديد، ويعتبر الوجهة الأمثل للضيوف من رجال الأعمال والترفيه فضلاً عن السياح بقصد العلاج والصحة.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ووسط مدينة دبي، ومركز دبي المالي العالمي؛ وعلى مقربة من محطة المترو فضلاً عن قربه من دور السينما، ووافي مول و “لامسي بلازا”، والعديد من الوجهات الترفيهية الأخرى. ونظراً لقرب الفندق من أحياء الكرامة والسطوة وبر دبي وديرة، يتيح روف المدينة الطبية لضيوفه سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوّق والترفيه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock