عروضفنادق

خطّط للعطلة الصيفية المثالية في فندق كورديس، هونغ كونغ

أطلق فندق كورديس، هونغ كونغ، باقة عطلات موسمية مميزة تمنح الضيوف ملاذاً مثالياً يدلّل الجسم والعقل والروح، وتشمل باقة العطلات الصيفية مساج “تشوان هارموني” لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا تشوان الحائز على عدة جوائز، ووجبة شاي بعد الظهر لشخصين مع تشكيلة من الأطايب المميزة على غرار لفائف سلطة الأضلع المحمّرة التايلاندية، وتارت البيض البرتغالي مع عش الطيور ودونات تشار سيو، فضلاً عن استخدام مرافق العافية في الفندق بما فيها حوض السباحة على السطح والنادي الصحي المجهز تجهيزاً كاملاً.

يمكن للضيوف التشمّس تحت السماء الزرقاء أو تجديد نشاطهم في حوض السباحة على سطح المبنى والمجّهز بموسيقى تحت سطح الماء. يقدّم النادي الصحي نظام “اللياقة البدنية على الطلب” مع أكثر من 600 شريط فيديو يحتوي على تمارين رقص وأنشطة لياقة بدنية من اليوغا إلى ركوب الدراجات وصفوف تمارين المقاومة. كما يستطيع الضيوف المشاركة في صف تاي تشي مجاني بجوار حوض السباحة للعثور على التوازن والسلام الداخلي.

توفر باقة العطلات لليلتين ملاذاً كاملاً يشمل إقامة باعثة على الاسترخاء في غرفة فاخرة، وطعاماً شهياً وعلاجات سبا تناشد الحواس. وتشمل باقة العطلات ما يلي:

– إقامة لليلتين في غرفة سوبيريور

– بوفيه فطور يومي لشخصين في “ذا بلايس”

– وجبة شاي بعد ظهر شرقية لشخصين في “أليبي”

– مساج للجسم لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا تشوان الحائز على جوائز

– استخدام حوض السباحة على سطح المبنى مجاناً

– استخدام مرافق النادي الصحي مجاناً، بما في ذلك صف التاي تشي في الصباح

– موقف مجاني للسيارة عند حجز جناح أو غرفة كلوب

تسري الباقة حتى 30 سبتمبر 2017

يذكر أن فندق كورديس الراقي يقع في قلب منطقة كولون النابضة بالحياة. يحتلّ الفندق 42 طابقاً في مبنى شاهق بمنطقة مونغكوك، ويضمّ 665 غرفة وجناحاً، فضلاً عن مرافق شاملة لممارسة التمارين الرياضية، ومساحات اجتماع حديثة ومجموعة من المطاعم والمقاهي النابضة بالحياة تشمل مطعم “مينغ كورت” الكانتوني الحائز على نجمتَي ميشلان، ومطعم ومقهى “أليبي – واين داين بي سوشيل” الأوروبي العصري، بالإضافة إلى مطعم “ذا بلايس” الذي يفتح على مدار اليوم وشاحنة الطعام الجديدة في الهواء الطلق “ذا غاراج بار”.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock