احتفل بموسم الأعياد على الطريقة السويسرية بين رحاب فندق بوريفاج جنيف

جبال مكلّلة بالثلوج، أضواء متلألئة، كاكاو دافئ، ولائم شهية… هذه بعضٌ من الأمور التي تخطر على بالنا عند التخطيط لعطلة العيد. في هذا الإطار، أعدّ فندق بوريفاج لموسم الأعياد المرتقب طوال شهرَي نوفمبر وديسمبر، مجموعةً من النشاطات المميزة، وصفوفاً في الطهي، وتجربة تذوّق الكمأة، ناهيك عن وجبات عشاء بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، حيث يستمتع الكبار والصغار على حد سواء بالاحتفالات.

كما أنّ فريقَي الإدارة والطهي المتمرّسيَن قد خصّصا لجميع أفراد العائلة برنامجاً مليئاً بالمرح، من وحي أجواء عيد الميلاد الساحرة، وقائمة عشاء خاصة واستراحة لتناول الشوكولاتة، بما يرضي كافة أذواق المسافرين رفيعي الذوق، ويزوّد الزوار القادمين من هذه المنطقة بتجربة سويسرية شتوية أصيلة خلال فترة الأعياد المجيدة.

تقدّم استراحة الشوكولاتة التي يعاد إطلاقها اعتباراً من شهر نوفمبر حلوياتٍ بمذاق لا يقاوم، وفوندو وطبعاً مشروباتٍ شهيةً بالشوكولاتة، بالإضافة إلى حلوياتٍ محضّرة خصيصاً للأطفال. أمّا عشّاق الفطر فسوف يتلذذون بقائمة تذوق جديدة من أطباق الكمأة، حيث يتمّ ابتكار وجبات متنوعة من الكمأة مع الرافيولي، والريزوتو، والسكامبي، والبرالين الكريمية والمقرمشة، وغيرها الكثير.

كما يتيح صفّ طهي الحلويات للأطفال إطلاق العنان لحسّهم الإبداعي عبر تجارب الخبْز العملي في المطبخ، بفضل إرشادات الطهي التي يتلقّونها من طهاة الحلويات في “لو شا بوتي”، حيث أنّهم يكشفون لهم أسرار تحضير كعكة الزنجبيل الشهيرة. تستحق أروع فترة من العام رحلةً من العمر إلى عالم الطهي على يد فريق “لو شا بوتي” العالمي الحائز على عدة جوائز، حيث تُحضّر قوائم طعام تتكون من خمس أطباق إبداعية ليستمتع الضيوف بعشية عيد الميلاد وليلة رأس السنة. وفيما يشرف العام على النهاية، ابدأ العدّ العكسي لحلول العام 2018 وسط أجواء مميزة، حيث يتمّ تحضير قوائم خاصة من الأطايب لأمسية عامرة بالبهجة والفرح، ومتّع ناظريك بنافورة بحيرة جنيف المهيبة وعروض الألعاب النارية المذهلة.

علاوةً على ذلك، يتيح الموقع الممتاز الذي يتباهى به فندق بوريفاج على بحيرة جنيف، القيام بنزهة ترفيهية وسط أضواء العيد وزينته الساحرة، مستمتعين في الوقت عينه بالأسواق التي تعمّها أجواء الغبطة على طول ضفاف بحيرة جنيف، وتدعو الضيوف للتلذذ بالطعام والمشروبات واختبار فترة الأعياد بأروع طريقة. وإلى جانب المناظر المبهرة للبحيرة وجبال الألب المكسوة بالثلوج، تتوفّر رحلات ترفيهية مع وجود حوالي 150 كشكاً في الهواء الطلق يبيع تشكيلةً متنوعةً من الحُلى، فضلاً عن مأكولات ومشروبات من مطابخ عالمية.

وتستطيع العائلات الآن الاستمتاع بشتاء أبيض رائع مع باقة The Chocolate Bar Package والانغماس في هذه التجربة الممتعة والحصول على:

– إقامة في غرفة فاخرة
– فطور شهي
– قائمة شوكولاتة في استراحة الشوكولاتة أيام السبت والأحد
– مفاجأة في الغرفة كالتي تقدم عادة لكبار الشخصيات
– خدمة إنترنت عالي السرعة مشمولة
– بطاقة نقل عام مشمولة

بالإضافة إلى الإقامة الأنيقة لليلة واحدة، يمكنك الاستفادة من مجموعة وسائل الراحة التقليدية والعصرية، مما يجعل عطلتك في فندق بوريفاج عطلةً مثاليةً حافلةً بالأجواء التاريخية والثقافية والمناظر الخلابة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock