فندق الريتز-كارلتون، الرياض يحتفل باليوم الوطني السعودية الـ87 بمهرجان للمأكولات

أعلن فندق الريتز-كارلتون، الرياض عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ87 يومي الجمعة والسبت في 22 و23 سبتمبر من خلال قائمة من الفعاليات التي ستقيمها مطاعم الفندق المختلفة.

وسيطلق فندق الريتز-كارلتون، الرياض هذه السنة الاحتفالات باليوم الوطني للمرة الأولى والذي سيقدّم فيه 32 محطة طهي حي وأكثر من 700 طبق مميز من حول العالم في أجواء فاخرة ومميزة.

وسيبدأ البوفيه من الساعة 12 ظهراً يومي الجمعة والسبت وتستمر حتى الـ12 ليلاً وسيتسنى خلالها للضيوف فرصة تذوق مأكولات هندية وغربية وآسيوية وعربية إضافة إلى ركن الأسماك الطازجة واللحوم المشوية التي ستقدّم في مكان مفتوح مخصّص.

كما يمكن للضيوف التمتع ببوفيه مطعم “هونغ” الصيني وبوفيه مطعم “أزورو” الإيطالي للمرة الأولى وتذوق أشهى الأطباق الأصلية إضافة إلى محطات الحلوى والشوكولاته. وسيتواجد الطهاة لتعريف الضيوف بمختلف الأطباق الشهية حيث ينتقلون من مطبخ إلى آخر ويتذوقون المأكولات النجدية، والعربية، والشرق أوسطية إلى جانب الأطباق العالمية، والغربية، والإيطالية، والآسيوية، والصينية.

وسينظّم الفندق احتفالاً باليوم الوطني عدداً من الأنشطة التي تشمل رقصة العرضة النجدية وأنشطة تراثية أخرى تعرّف الضيوف بالتقاليد السعودية بحيث تتشارك العائلات والزوار فرحة الاحتفال باليوم الوطني.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock