فنادق جميرا إسطنبول ولندن .. تقدم تجربة قطار الشرق السريع

يمكنكم الآن تتبع خطى قطار الشرق السريع أورينت إكسبريس القديم من لندن إلى إسطنبول في فندق جميرا بيرا إسطنبول، وذلك بمناسبة صدور الفيلم الهوليودي Murder on the Orient Express، الذي سيطرح في دور السينما في شهر نوفمبر المقبل.

واحتفالا برواية Murder on the Orient Express، للكاتبة أجاثا كريستي، أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا التي تتخذ من دبي مقرا لها تجربة جديدة ومثيرة تشمل فنادقها في لندن واسطنبول – نقطة البداية والنهاية لخط القطار الشهير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فندق جميرا لوندز في لندن

باقة رحلة أورينت إكسبريس تشمل ليلتين في فندق جميرا لوندز في بلجرافيا غرب لندن، حيث سيتم منح الضيوف نسخة من الكتاب وتعلم كيفية مزج الجراد، وهو العصير الذي يفضله المحقق الشهير كريستي، هركيول بوارو.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول

أما في فندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، حيث كانت مؤلفة الرواية أجاثا كريستي تقيم ويعتقد أنها قامت بتاليف القصة في الغرفة 411، التي تسمى الآن غرفة أغاثا كريستي، وتقول الإسطورة أن كريسيتي التي كانت نزيلة دائمة هنا وألفت القصة.

وتشمل الإقامة في بيرا بالاس جميرا ليلتين في نفس طابع الغرفة مع نسخة طبق الأصل من الآلة الكاتبة القديمة ومجموعة مختارة من الكتب لها على الشاشة، كما تتضمن الباقة العرض جولة في محطة قطار سيركيسي في اسطنبول وهي المحطة الأخيرة من أورينت إكسبريس ويمكن تناول الطعام في مطعم أجاثا في الفندق.

باقة قطار الشرق السريع في لندن وإسطنبول متاحة من 30 أكتوبر وحتى 30 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock