أخبار السفرعروض

مجموعة من العروض الرائعة في فندق ديوكس دبي

عرض الشواء Sunday Roast كل يوم أحد

يمكنكم الاستمتاع بأروع التقاليد البريطانية المتمثلة بحفل شواء يوم الأحد في مطعم جي بي آر (GBR)، والتلذذ بمذاق الدجاج ولحم الضأن أو لحم البقر مع الخضروات المشوية ويوركشاير بودنغ الحلويات والبطاطا المشوية والتوابل.

المكان: مطعم جي بي آر (GBR) – فندق ديوكس دبي
التوقيت: 6 – 11 مساءً

عرض الشاطئ  Duchess Beach Day كل يوم الثلاثاء

حدث خاص للفتيات للاستمتاع والاسترخاء تحت أشعة الشمس والهروب من صخب المدينة من الظهر إلى الخامسة مساء كل يوم ثلاثاء. كما يمكن لهن إحضار شريكهن. ويمكن للأطفال ممارسة العديد من الأنشطة في نادي دوكسي للأطفال الذي تم إطلاقه حديثاً.

المكان: مطعم ويست 14 – فندق ديوكس دبي
التوقيت: من الظهر إلى الخامسة مساء

عرض مطعم خيبر Khyber’s Chit Chaat كل يوم الأربعاء

يمكنكم جلب أفراد العائلة والأصدقاء للتمتع بأشهى الأطباق الهندية من محطات الطهي التفاعلية وتذوق أشهى النكهات اللذيذة والمتنوعة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أصناف الخبز والحلويات والعصائر المتنوعة وقضاء وقت رائع للغاية مع الأحباء والأصدقاء.

المكان: مطعم خيبر – فندق ديوكس دبي
التوقيت: 5 – 11 مساء

عرض ليلة الأفلام Movie Night كل يوم الخميس

تعود شاشة العرض الكبيرة بعد انتظار طويل إلى مطعم ويست 14 بدءاً من 5 أكتوبر لعرض قائمة متنوعة من الأفلام تناسب جميع أفراد الأسرة. استمتعوا بمشاهدة أحدث أفلام هوليوود في الهواء الطلق تحت النجوم!

المكان: مطعم ويست 14 – فندق ديوكس دبي
التوقيت: أفلام الأطفال فيلم 6:30 – 8 مساءً؛ الأفلام الكلاسيكية 8.30 – 10 مساءً

عرض الشواء الأمريكي American BBQ كل يوم الجمعة

يعود موسم الشواء أخيراً لتتمكنوا من تذوق أشهى اللحوم المشوية التي يقدمها مجموعة من الخبراء المتخصصين باللحوم الأمريكية المفضلة مع الخبز والخضروات المشوية والسلطات. ويمكنكم بعد ذلك الاستمتاع بمذاق الحلويات على شرفة مطعم ويست 14 الرائعة.

المكان: مطعم ويست 14 – فندق ديوكس دبي
التوقيت: 1 – 5 عصراً

عرض تذوق الشاي Themed Tea كل يوم

يمكنكم تذوق كافة أصناف الشاي البريطاني الكلاسيكي خلال فترة بعد الظهر في أجواء فريدة ورائعة طوال شهري أكتوبر ونوفمبر فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الكعك والمعجنات ومجموعة مختارة من حبوب الكاكاو.

المكان: صالة الشاي – فندق ديوكس دبي
التوقيت: 12 – 5 عصراً

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock