تمتعوا برياضة الملوك في كونستانس للفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف في سيشل وموريشيوس

بات بإمكان عشاق السفر الفاخر تدليل أنفسهم مع ثلاثة ملاعب جولف عالمية تابعة لمجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف على المحيط الهندي. سوف ينعم محبّو الجولف بجنّة استوائية تنضح بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناخ الاستوائي المميّز، إلى جانب تجارب معدّة لتتماشى مع المتطلبات الشخصية في فندق كونستانس بيل مار بلاج، وفندق كونستانس برينس موريس في موريشيوس وكونستانس ليموريا في جزر السيشل.

استمتع بأشعة الشمس الساطعة على مدار العام في فندقَي بيل مار بلاج وبرينس موريس اللذين يقعان على بُعد ربع ساعة عن بعضهما البعض على الساحل الشرقي من موريشيوس. علاوة على ذلك، يحظى الفندقان اللذان يشمخان على أروع الشواطئ في الجزيرة بالحماية من حيد مرجاني بحري، ما يجعل منهما المقصد المثالي للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أثناء ممارسة الجولف. وإلى جانب الإقامة الفاخرة، والمطاعم الفخمة ومستوى الخدمة المتميّز، يضمّ هذان الفندقان ملعبَين عالميَّين للجولف، ألا وهما “ذا ليجند” و”ذا لينكس” يضمّ كل منهما نادياً مميزاً ومرافق شاملة لممارسة الجولف. كما يستضيف هذان الملعبان اللذان يشملان 18 حفرة، أهم فعالية سنوية للجولف في هذا الجزء الرائع من العالم، وهي الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي للجولف.

يقع فندق كونستانس ليموريا على جزيرة براسلين الصغيرة في جزر السيشل، وعلى بُعد 30 ميلاً من جزيرة ماهي الرئيسية، وهو أوّل فندق فاخر مصنّف من فئة الخمس نجوم يحتوي على ملعب جولف عالمي يضمّ 18 حفرة في هذه الجزيرة. يجثم هذا المشروع المميّز على حدود شاطئ “بيتيت أنس كيرلان” وشاطئ “غراند أنس كيرلان” الساحرين. يخوض اللاعب أول 12 حفرة بين ربوع بستان أشجار النخيل التي تقيه من أشعة الشمس، ولإكمال الحفرة رقم 13، يجب عليه تجاوز تلة كثيفة الأشجار بمنحدرات حادة، حيث تتوفر إطلالات خاطفة للأنفاس. تتواجد عدة بحيرات اصطناعية تقوم مقام خزانات للمياه عند كل حفرة تقريباً، ويهبّ النسيم العليل لينعش الحواس بين الفينة والفينة.

توفر كافة الملاعب الثلاثة دخولاً مجانياً للزوّار، حيث بانتظار عشّاق رياضة الجولف عرض الجولف الفاخر الذي تمّ تمديده حتى 30 نوفمبر 2018، والذي يشمل جلسة مسّاج الجولف مؤلّفة من 3 خطوات، وهي مسّاج قبل المباراة لتحضير الظهر والكتفين ومنحها المرونة اللازمة، ومسّاج الأداء للحفاظ على قوّة العضلات ومرونتها خلال الإقامة، وأخيراً مسّاج تعافي العضلات لتهدئة العضلات وإرخائها بعد أيام طويلة من اللعب. كما يتضمّن عرض الجولف الفاخر النقل ذهاباً وإياباً إلى المطار، ومشروب كوكتيل للترحيب بالضيوف، دخول غير محدود إلى ملاعب الجولف، وسيّارة جولف، وغداءً يومياً في مطاعم محدّدة عند الإقامة لمدة 5 ليالٍ كحدّ أدنى.

عرض الجولف الفاخر من كونستانس يتيح الإقامة لخمس ليالٍ لشخصين، وهو متوفر في فنادق كونستانس بيل مار بلاج، وكونستانس برينس موريس في موريشيوس وكونستانس ليموريا في جزر السيشل.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock