عروضفنادق

باقة من العروض المميزة في جميع فنادق روكو فورتيه الفاخرة خلال إجازة منتصف العام الدراسي

كشفت سلسلة فنادق ’روكو فورتيه‘ الفندقية الفاخرة، عن باقةٍ حصرية من الأنشطة الخريفية بمناسبة اقتراب موعد إجازة منتصف العام الدراسي، حيث تدعو العلامة الراقية العائلات لزيارة أي من فنادقها الـ 11 والانغماس بتجربة مترفة توفر لهم إقامة مجانية للأطفال عند حجز أي جناح من أجنحتها الفاخرة، لينعم الأهالي بالاسترخاء والراحة وهم مطمئنين على سلامة أطفالهم بينما يحظون بالمرح والاهتمام اللازم بين الأيدي الأمينة للمرافقين الأكفاء.

بإمكان الضيوف اختيار مجموعة من الأنشطة والجولات التي تستهويهم ضمن أي من فروع المجموعة الرائدة حول العالم، لينطلقوا في رحلةٍ تصحبهم بعيداً عن الأجواء المدرسية وتسمح لهم بالترويح عن أنفسهم وقضاء أروع الأوقات، سواءً كانوا من هواة الفنون أو تذوق النكهات الجديدة أو اختبار المغامرات الرائعة أو حضور العروض الاستعراضية والحفلات المتنوعة، بينما يحرص مسؤول خدمات الاستقبال والإرشاد على تصميم برنامجٍ خاص بالأطفال، يضمن لهم الاستمتاع بوقتهم وخوض تجاربٍ رائعة مع جولات فريدة في أرجاء المدينة ليتعرفوا خلالها إلى معالمها الثقافية وإرثها العريق.

وستحرص ’روكو فورتيه‘ على إرضاء وتلبية أذواق جميع ضيوفها، حيث يمكن لمحبي كرة القدم ممارسة التمارين مع المحترفين في منتجع ’فيردورا‘ في صقلية، بينما يتاح أمام عشاق الفن فرصة زيارة معرض ’ذا آرت أوف بانكسي‘ في برلين عند نزولهم في فندق ’هوتيل دي روم‘ في برلين. كما يحظى أصحاب الذوق الموسيقي الرفيع بفرصةٍ لا تضاهى لحضور المسرحية الموسيقية الرائعة ’برينج إت أون‘ في أدنبره، وأخيراً يستطيع هواة التاريخ العودة بالزمن عند زيارة متاحف مدينة فرانكفورت.

تضمن هذه التجربةٌ الفاخرة للأهالي الاستمتاع بإقامة مذهلة في أحد الأجنحة الفاخرة مع غرفة مجانية ومفاجآت مميزة للأحباء الصغار، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الإضافية الأخرى التي سترضي جميع الضيوف وتتجاوز توقعاتهم.

فندق ’براونز‘ في لندن

يصطحب فندق ’براونز‘ في لندن الأحباء الصغار في رحلةٍ فريدة تعرّفهم على غياهب أعماق البحار وذلك خلال معرض ’ويلز: بينيث ذا سيرفس‘ ضمن قاعة الحيتان في متحف التاريخ الطبيعي، حيث توجد الهياكل العظيمة العملاقة لهذه المخلوقات المهيبة. كما سيستمع الأطفال بالغموض الذي يلف الأجواء في معرض ’هوربل هامبتون‘ ضمن قصر ’هامبتون كورت‘ الذي شهدت جوانبه العديد من الأحداث الدرامية المؤثرة.

فندق ’فيلا كينيدي‘ في فرانكفورت

يمكن لهواة البحث في التاريخ العودة بالزمن إلى الوراء عند زيارة معرض «أطفال العصر الحجري» في متحف فرانكفورت الأثري هذا الخريف، ومن المؤكد أن تستهوي هذه التجربة التفاعلية المستوحاة من العصر الحجري القديم الزوّار الصغار. ويستضيف متحف العلوم ’إكسبريمنتا‘ محبي النشاطات الترفيهية التي تتطلب مهارات ذهنية مميزة مع مجموعة من ورش الأعمال الخاصة بالأطفال طوال إجازة منتصف العام الدراسي.

فندق ’أميغو‘ في بروكسل

ترحب العاصمة البلجيكية بروكسل بالأحباء الصغار في مهرجانها المسائي الأبرز ’نوي بلانش‘، والذي تزدان شوارع المدينة خلاله بلوحاتٍ فنية مذهلة وتزخر بفعاليات استعراضية رائعة وسط أجواءٍ مفعمة بالحياة على وقع أنغام الموسيقى الحية لليلة واحدة فقط في أكتوبر. كما يمكن لعشاق مكعبات الليجو من جميع الأعمار زيارة مركز ’بريك لايف‘ الترفيهي سواءً كانوا من الهواة أو المحترفين، للاستمتاع باللعب وتشييد مجسمات مميزة بالاعتماد على مهاراتهم وموهبتهم.

فندق ’ذا بالمورال‘ في إدنبره

يعتبر فندق ’ذا بالمورال‘ في إدنبرة الوجهة الأمثل للاحتفال بعيد الهالوين، حيث يمكن لليافعين زيارة زنزانة ’إدنبره دونجيون‘ التي تمّ إعادة تأهيلها لتتحول إلى مركز ترفيهي يشبه بيت رعبٍ يزرع بنفوس رواده مشاعر التشويق والحماس، بينما يتجولون في أقسامه المجهزة بتأثيراتٍ متنوعة من أصواتٍ وروائح ومجسمات تجسد ويلات الحقبة الغابرة التي شهدتها اسكتلندا. كما يمكن لعشاق الفنون الراقية من غناء ورقص وموسيقى التوجه إلى مسرح ’ذا بلاي هاوس‘، الذي يقدم المسرحية الموسيقية ’برينج إت أون‘ المرشحة للفوز بجائزة ’توني‘ والتي حققت نجاحاً باهراً على مسرح برودواي.

فندق ’سافوي‘ في فلورنسا

يدعو فندق ’سافوي‘ الأهالي لاصطحاب أطفالهم إلى معرض ’بينالي فلورنس‘ الشهير، للاطلاع على تشكيلةٍ من الأعمال الفنية المعاصرة والمبهرة لأشهر الفانين العالميين خلال شهر أكتوبر في فرصةٍ فريدة لا تفوت. بينما يمثل متحف ’لا سبيكولا‘ خياراً إضافياً ووجهةً مثلى للتعرف عن كثب إلى عالم الكائنات الحية، فهو أقدم متحف للعلوم في أوروبا ويضم أكثر من 3 ملايين نوع.

فندق ’ذا تشارلز‘ في ميونيخ

تدعو ’روكو فورتيه‘ الأطفال لاستغلال فرصة إقامتهم في فندق ’ذا تشارلز‘ في ميونيخ، والاستمتاع بزيارة لا تنسى بعد ظهر يوم خريفي جميل في أحضان المتحف الألماني الشهير، أحد أقدم وأكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم، الذي يحفل بالمعارض التفاعلية التي ستيقظ روح الاستكشاف والمعرفة لدى الأحباء الصغار. كما تستقبل المدينة الألمانية العريقة في أكتوبر سيرك ’رونكالي‘ الشهير، الذي تستمر عروضه البهلوانية الرائعة بصحبة المهرجين المرحين لمدة شهر، ما يضمن للأطفال قضاء أوقاتٍ ممتعة لا تنسى.

فندق ’هوتيل دي روم‘ في برلين

تصحب العاصمة الألمانية الأطفال في رحلةٍ سحرية إلى عوالم فنان الجرافيتي الشهير بانسكي، وذلك في معرض ’ذا آرت أوف بانكسي‘ للتعرف على 40 عمل من أعماله الأصلية ضمن قاعة ’فليكس‘ في فندق ’أدلون كمبينسكي برلين‘. كما يمكن للضيوف مشاهدة واحدة من أروع العروض البصرية في برلين، بينما تتألق أهم معالم المدينة بألوان مختلفة باستخدام إسقاطات ضوئية تأسر الألباب خلال مهرجان الأضواء في برلين.

فندق ’دي روسّي‘ في روما

يعتبر مهرجان ’روما – أوروبا‘ أحد أبرز الأنشطة الثقافية في إيطاليا وأكثرها تميزاً بفعالياته التي تشغل المدينة طوال فصل الخريف. يقدم المهرجان للأطفال برنامجاً ترفيهياً خاصاً يزخر بالمسرحيات وورش العمل والألعاب والعروض الرائعة. كما يدعو فندق ’دي روسّي‘ ضيوفه لاغتنام الفرصة وزيارة السيرك المصغر ’لا بوتيت سيرك‘ أو الاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية الرائعة ضمن عرض ’بيت ذا درام‘.

 

 

 

منتجع ’فيردورا‘ في صقلية

يحتضن منتجع ’فيردورا‘ مساحة مخصصة للأطفال الأعزاء تحت اسم ’فيردولاند‘، والتي تستقبل النجوم الصغار في مجالات الطهو وكرة القدم والرسم، ضمن برنامجها الحافل بالأنشطة المفعمة بالمرح والنشاط خلال الخريف. حيث يمكن لمن لم تتجاوز أعمارهم الـ 12 عاماً تعلم كيفية تحضير طبق تقليدي ضمن حصة الطهو الخاصة ’شيفس آر فورتيه‘، أو إبداع لوحة جميلة تصور الأوقات الطيبة التي عاشوها خلال إقامتهم مع حصة الفنون ’آرتس آر فورتيه‘.

فندق ’أستوريا‘ في سانت بطرسبورغ

يحظى زوار مدينة سانت بطرسبورغ في فصل الخريف بفرصةٍ فريدة لحضور احتفالات الذكرى المئوية لثورة أكتوبر، حيث سيسعد الأطفال بحضور عرض الأضواء المذهل ’ستورمينج أوف ذا وينتر بالاس‘ في ساحة القصر، أو مشاهدة متحف الإرميتاج الشهير عالمياً بينما يتألق بإسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد تأسر الألباب. كما يدعو مسرح ’مارينسكي‘ الأحباء الصغار لحضور عرض ’ساندريلا‘ الرائع في نوفمبر، والذي سيقدم لوحات مدهشة من رقص الباليه الراقي.

فندق ’أصيلة‘ في جدة

يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعجائب البحر الأحمر ضمن حوض الأسماك العملاق ’فقيه أكواريوم‘، الذي يعتبر موطناً لما يزيد عن 200 نوع من المخلوقات البحرية المتنوعة من أسماك فرس البحر وأسماك القرش، وهذه بالتأكيد فرصة استثنائية تسمح للأطفال الصغار بالتعرف عن كثب إلى عالم البحار. ولعشاق التشويق والحماسة حصتهم أيضاً في حديقة الشلال الترفيهية، حيث يمكنهم ركوب الأفعوانية أو غيرها من ألعاب الحدائق الشهيرة كالأراجيح المعلقة.

تفاصيل العرض:

فنادق ’روكو فورتيه‘ تدعو الجميع إلى الانطلاق في مغامرةٍ عائلية ضمن أهم المدن الأوروبية هذا الخريف، لينغمسوا في تجربةٍ مترفة تضمن للأهالي الاستمتاع بوقتهم في أحد الأجنحة الفاخرة مع غرفة مجانية ومفاجآت مميزة للأحباء الصغار، وغيرها من الميزات الإضافية التي ستضفي على إجازة منتصف العام الدراسي المزيد من الفرادة والتميز.

لا تفوتوا فرصة حجز إحدى عروض الأجنحة العائلية الحصرية للاستمتاع بالمزايا الآتية:

• غرفة مجانية متصلة أو مجاورة لطفلين

• سهولة القيام بإجراءات تسجيل الدخول داخل الجناح

• وجبة فطور يومية لجميع أفراد العائلة

• وجبات مجانية للأطفال دون سن الـ 6 سنوات

• خصم 50% على وجبات الطعام والمشروبات للأطفال من سن 7 إلى 11 سنة

• خدمة واي فاي مجانية وإمكانية حضور أفلام داخل الغرفة

• خدمة تنظيف الغرف، بما فيها خدمة كي الملابس وتوضيبها في ليلة الوصول

وغيرها الكثير من المزايا…

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock