فندق رمادا داون تاون دبي يزيح الستار عن العروض الشتوية للإجازات الداخلية

حلَت أخيراً أشهر الطقس البارد التي ينتظرها الجميع! ومع عروض فندق رمادا داون تاون دبي للإجازات الداخلية سيمكنكم الاسترخاء وقضاء أوقاتٍ ممتعة في قلب مدينة دبي دون تكبُّد تكاليف كبيرة.

خصصوا بعض الوقت لأنفسكم، أو اقضوا أوقاتاً ممتعة مع من تحبون بأسعارٍ تبدأ من 599 درهم لليلة الواحدة. تتراوح خيارات الغُرف من استديو إلى جناح بغرفة أو غرفتين نوم. وتشمل حزمة العروض تناول وجبة الإفطار في مطعم كينزا.

عروضنا المميزة تهدف لتقديم الأفضل لنزلائنا الأعزاء وخاصةً الأطفال، فيمكن لنزلائنا التمتُّع بخصم 20% على تذاكر مرافق الترفيه في دبي مول وبشكلٍ خاص أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء وحديقة دبي للتزلُّج وكيدزانيا وريل سينيما وغيرها الكثير!

يقدم لكم فندق رمادا داون تاون تسهيلات لدخول أفضل الوجهات السياحية في دولة الإمارات بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودار الأوبرا في دبي. كما يوفر لكم الفندق أيضاً مواصلاتٍ مجانية إلى دبي مول ومحطة مترو برج خليفة وشاطئ الطائرات الورقية.

لا تفوتوا هذه العروض الرائعة واغتنموا الفرصة السانحة حتى 21 ديسمبر 2017 باستثناء أيام العطل الرسمية. إنَّ الأسعار المذكورة أعلاه تنطبق على الحجوزات المباشرة فقط ويجب على النزلاء ذِكر عبارة “عروض الإجازات الداخلية” #MyStaycation للاستفادة من حزمة العروض. إنَّ الأسعار خاضعه للضريبة والرسوم السياحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock