عروض مميّزة وتجارب مذاقية استثنائية فندق الريتز-كارلتون، أبوظبي غراند كنال بموسم الأعياد

يرحّب فندق الريتز-كارلتون، أبوظبي غراند كنال بموسم الأعياد بروحية احتفالية تنعكس في العروض المميّزة على الإقامة والفعاليات المذاقية الرائعة مما يسمح للضيوف صنع ذكريات لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء. ولا شكّ في أنّ موقع الفندق المميّز ودفء الضيافة وفخامة الفندق التي لا منازع لها عناصر تحقّق معاً الصيغة المثالية لموسم احتفاليّ بدون مثيل.

تنطلق الفعاليات الاحتفالية في 9 ديسمبر مع استضافة دولتشي كافيه صفوفاً في تزيين بيت الزنجبيل، وهو نشاطٌ مثاليٌ للأطفال بين 4 و12 سنة حيث يستعرضون مهاراتهم الإبداعية في المطبخ مع مكوّنات لذيذة جداً. ويمكن للضيوف الراغبين في حلويات تقليدية أن يجدوا ما يبحثون عنه في دولتشي كافيه حيث يبدأ بيع قالب حلوى الأعياد ابتداءً من 8 ديسمبر كما ويمكنهم الاستمتاع بشاي العصر الغني في أجواء احتفالية رائعة في “ألبا” ابتداءً من 10 ديسمبر.

ومن 21 ديسمبر وحتى 2 يناير، يقدّم الفندق “وليمة الديك الرومي المحمر الجاهز” للأشخاص الراغبين في الاستمتاع بعشاء احتفالي فاخر في منزلهم مع العائلة والأصدقاء بدون عناء الطهو. يكفي التوصية قبل 24 ساعة ومن ثمّ استلام العشاء جاهزاً من الفندق، وتشمل الوليمة ديكاً رومياً بوزن 4 كيلوغرامات مع حشوة شهية وصلصة الغريفي والخضار المحمّرة.

في 24 ديسمبر، تقدّم مجوعة المطاعم كافة في فندق الريتز-كارلتون غراند كنال، أبوظبي قوائم احتفالية غنية ومتنوّعة تجعل الاختيار بينها مهمّة صعبة. ليلة عيد الميلاد، أي ليلة 24 ديسمبر في مطعم جيورونوتي تتميّز بأجوائها ذات الطابع العائلي مع عشاء تقليدي شهيّ وخيارات متنوّعة من الأطباق العالمية. وللأشخاص الراغبين في احتفال عربيّ الطابع فيمكنهم اختيار مطعم “ميجانا” الذي يقدّم أشهى المأكولات اللبنانية وبرنامج فني مميّز. إضافة إلى ذلك، يقدّم مطعم “ذا فورج” قائمة محدّدة من خمسة أطباق شهية بينما يمكن أيضاً للضيوف اختيار عشاء آسيوي النكهة في مطعم “لي جيانغ” الذي يقدّم أطباقاً آسيوية متنوّعة من الفييتنامية والصينية إلى الماليزية والسنغافورية، والتي تكفي جميعها للمشاركة.

وتتواصل الاحتفالات يوم العيد في 25 ديسمبر مع عروض البرانش والإقامة والتي تشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس لشخصين، وبرانش لشخصين مع إمكانية استعمال الشاطئ والمسبح مجاناً. يضمّ البرانش الغني أكثر من 30 ركناً مختلفاً للطهو المباشر تشمل الأطباق المفضّلة للعيد مثل لحم البقر واغيو المحمّر ببطء على النار مع صلصة البيرانيز وبودينغ يوركشاير وثمار البحر الطازجة، والمحار إضافة إلى الحلويات الشهية مثل البانيتوني التقليدية، والكعك، والفطائر التقليدية وقوالب الحلوى الشهيرة. ولا ننسى سانتا كلوس الذي سيكون حاضراً ليهتمّ بتسلية الصغار وإمضاء أجمل الأوقات معهم، إضافة إلى عروض ترفيهية أخرى.

وليلة رأس السنة يستقبل ضيوف الفندق السنة الجديدة في أجواء يسيطر عليها اللونان الأبيض والأسود تحت أشجار النخيل الشاهقة والأضواء الخيالية الرائعة. ويضمّ البوفيه الفاخر محطّات لتقديم التاباس والسيفيتشي، والسوشي والساشيمي، والفوا غرا، والمحار، وثمار البحر الطازجة إضافة إلى المأكولات العربية التقليدية ومجموعة من الأطباق الرئيسية. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببرنامجِ ترفيهي مميّز وعند منتصف الليل تنطلق الألعاب النارية في مشهدية آسرة. يقدّم عرض ليلة رأس السنة إقامة لليلة واحدة مع عشاء فاخر مقابل 3,550++ درهم للشخص الواحد في الغرفة. ويشمل العرض إقامة لشخصين في غرفة ديلوكس وعشاء لشخصين يشمل البرنامج الفني ومشاهدة الألعاب النارية، وإمكانية مواصلة الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في “سورسو”.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock