ماريوت الدولية تطلق مجموعة عروض موسمية ملفتة للعائلات والأعضاء الأوفياء

ينتظر العائلات والأعضاء الأوفياء موسم ملفت يتخلله المزيد من الأسفار والادخار والذكريات التي لا تنتسى. فقد أطلقت ماريوت الدولية عروضها الموسمية الجديدة التي تتيح للضيوف الاستفادة منها في 200 فندق مشارك تقريباً منتمٍ إلى 17 علامة تجارية تتوزع على وجهات مميزة في 30 دولة شرق أوسطية وإفريقية.

في هذا الإطار، تدعوكم الفنادق والمنتجعات المشاركة أنتم وعائلاتكم إلى قضاء عطلة حافلة بالاسترخاء والاستفادة من العرض العائليّ ومن حسم بنسبة 50% على كل ثاني غرفة يتم حجزها. فسواء أرغبتم في قضاء عطلة محلية أو خوض مغامرة في إحدى الدول القريبة، يمكنكم من خلال هذا العرض توفير المال الكثير وإنفاق ما ادخرتموه على تجارب إضافية تجعل من رحلتكم رحلة مميزة تتخللها مأكولات شهية وتجارب لا تنتسى تناسب العائلة بأكملها. كما يمكن للأطفال دون سن الـ12 الأكل مجاناً في المطاعم المشاركة.

وإذا كنتم تفضلون الإقامة في جناح، يمكن لأعضاء برنامج مكافآت ماريوت وضيف ستاروود المفضّل وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون من المسافرين مع عائلاتهم أو بهدف العمل أن يستفيدوا من عرض الأجنحة الذي يشمل حسماً بنسبة 10% و3 آلاف نقطة إضافية لكل إقامة. ويمكن استرداد نقاط برامج الولاء الحائزة على جوائز وإنفاقها على الإقامات في الفنادق والوجبات وغيرها. فقد صممت هذه البرامج لمساعدة الضيوف على السفر أكثر والحصول على قيمة إضافية كلما أقاموا في فندق. يشار إلى أنّ العضوية بالغة السهولة وليس عليكم إلا أن تسجلوا أسماءكم على الإنترنت.

يمكن حجز العرضين منذ الآن وحتى 31 مارس 2018 في فنادق ماريوت الدولية المشاركة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

بالنسبة إلى أعضاء برنامج مكافآت ماريوت وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون، يسري هذا العرض في الفنادق المشاركة من جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وأتوغراف كولكشن، وفنادق ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، وفنادق بروتيا، وكورت يارد، وريزيدنس إن، والريتز-كارلتون.

وبالنسبة إلى أعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضّل، يسري هذا العرض في فنادق ألوفت، ودبليو، وفور بوينتس باي شيراتون، ولو مريديان، وذا لاكجري كولكشن، وفنادق ومنتجعات شيراتون، وفنادق ومنتجعات سانت ريجيس، وفنادق ومنتجعات ويستن المشاركة في برنامج ضيف ستاروود المفضّل.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock