قائمة نشاطات فيدا وسط المدينة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة في فيدا وسط المدينة، وسنحرص على إبقائك مشغولاً مستمتعاً طوال الوقت في هذا الموسم الثري بالأنشطة والفعاليات. يُقدّم هذا الصرح المعاصر مجموعة شهيّة من المأكولات والعصائر التي تضمن لك تجربة لا تُنسى خلال عطلة اليوم الوطني للإمارات.

Chee[r]se Night‏ في ستيج 2

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بتذوّق مجموعة شاملة من أفضل أصناف الجبن العالمية، والتاباس الإسبانية الشهية، التي ستضفي مزيداً من الجاذبية على ليالي الأربعاء. يُرجى الحرص على الحضور مبكراً لضمان الحصول على مقعد على التراس الجميل المطل على المسبح!

الموقع: ستيج 2
التاريخ: الأربعاء 29 نوفمبر2017
الوقت: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً

شاي ما بعد الظهيرة

أمض بعد ظهر يوم الخميس في أجواء فيدا وسط المدينة الحميمة والعصرية. تعدك تجربة شاي ما بعد الظهيرة، المستوحاة من حدائق الأزهار ومناظرها الخلّابة، بجلسةٍ أنيقة. ولن تكون التجربة مجرّد فنجان شاي، إذ سيرافق هذا الأخير مجموعة من الساندويتشات الصغيرة، وكعكات السكونز المستطابة، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الشهيّة.

الموقع: ستيج 2
التاريخ: الخميس 30 نوفمبر2017
الوقت: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 3:00 بعد الظهر حتى الساعة 5:00 مساءً

“أفضل ما تقدمه بريطانيا” ضمن برانش Urban Picnic‏ في ثري ان ون

سنصحبك في رحلةٍ إلى لندن في عطلة نهاية الأسبوع، إذ سيواصل برانش Urban Picnic‏ الشعبي تقديم فكرة “بيكنيك حول العالم”، وسيقدم لضيوفه الإصدار الثاني من “أفضل ما تقدمه بريطانيا”. سيجعلك فيدا وسط المدينة تشعر وكأنّك تجوب شوارع لندن المزدحمة من خلال البرانش الذي يقدّم أفضل أنواع الأطباق البريطانية. احصل على بطاقة oyster‏ وتجوّل عبر مختلف محطات المترو التي ستقدم كل واحدة منها أحد أطايب المطبخ البريطاني مثل “فيش آند تشيبس” و”شيبردز باي” مع لمسة فيدا المبتكرة الخاصة.

التاريخ: الجمعة، 1 ديسمبر 2017
الوقت: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 5:00 عصراً

برانش Saturdaze في ثري ان ون

أمضِ يومك في برانش Saturdaze‏، واستمتع ببار العصائر المُزيلة للسموم والتي ستضمن إعادة الشباب إلى جسمك وشحنه بالطاقة استعداداً لليالي الصيف الطويلة.
التاريخ: السبت، 2 ديسمبر
الوقت: من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock