عروض

موسم الأعياد بنكهة مختلفة مع فعاليات وتجارب لا تُنسى في فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين

طوال شهر ديسمبر، يتحوّل فندق الريتز-كارلتون، البحرين إلى حديقة شتائية من الخيال حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع أوقات السنة مع مجموعة واسعة من التقديمات التي تناسب أذواق الجميع. ومن الحفل الكبير لإضاءة الشجرة إلى نفق الحديقة العائمة، وأسواق الأعياد، والعروض الخاصّة بالإقامة، ومآدب البوفيه المترفة وليلة رأس السنة مع حفلة Studio 54، لا شكّ في أنّ الأجواء ستكون احتفالية بامتياز.

نفق الحديقة العائمة، فندق الريتز-كارلتون، البحرين

ابتداءً من 2 ديسمبر، ينطلق الموسم الاحتفالي مع الحفل الكبير لإضاءة شجرة العيد ونفق الحديقة العائمة الخلابة. ويتفوّق الفندق هذه السنة على نفسه مقارنة بالسنة الماضية من حيث تصميم الحديقة العائمة التي استُخدم فيها هذه السنة 114,000 متر من أزهار الوستارية والأكاليل الوردية من أزهار الكوبية، والتي تمّت إضاءتها باستخدام 12,000 متر من الأضواء المتلألئة. ذلك، وسيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بأغاني الأعياد التي تؤدّيها جوقة كبرى، وتذوّق شراب التفاح الشهير الذي يُصنع في الفندق نفسه، وكعك الزنجبيل، وشراب الكاكاو الساخن بحضور سانتا كلو، شخصية الموسم الأشهر.

للمرّة الأولى هذه السنة، يفتح الفندق أمام الضيوف قرية شتوية من الخيال “وينتر ووندرلاند” أيّام 15-16 ديسمبر و22-23 ديسمبر، والتي تتضمّن مجموعة من التقديمات والعروض المميّزة بما في ذلك مأدبة بوفيه خاصة بالكريسماس، وعروض لأفلام كلاسيكية خاصة بالموسم، إضافة إلى نشاطات مشوّقة في نادي الريتز-كيدز للصغّار. طوال شهر ديسمبر أيضاً، يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة شاي بعد الظهر مستوحاة من أجواء الأعياد في ردهة اللوبي ولوبي الريتز غورميه مع قائمة خاصّة من أصناف الشاي والمخبوزات الشهية الخاصة بالكريسماس. وللضيوف الذين يبحثون عن الهدية المثالية للموسم، فلا شكّ في أنّهم سيجدون ما يبحثون عنه في ردهة الريتز غورميه Ritz Gourmet Lounge حيث يختارون من المجموعة الواسعة من السلال الغنية بأشهى مأكولات الموسم وأشهرها من الفطائر إلى الكوكيز والشوكولا.

في 25 ديسمبر، ضيوف المنتجع مدعوون إلى “برانش كريسماس الكبير” الذي يضمّ محطات للطهو المباشر وأخرى للحفر على المأكولات، إلى جانب ركن خاصّ بثمار البحر وأجود أصناف الضلوع، بدون أن ننسى المجموعة الواسعة جداً من الحلويات الرائعة. وفي وداع السنة الحالية، يستضيف المنتجع حفلاً كبيراً حيث يتمّ تحويل قاعة النور للحفلات الممتدّة على 9,000 قدم مربّع إلى Studio 54 الشهير وتُزيّن بأضواء الديسكو ويُقدّم بوفيه فاخر إضافة إلى برنامج ترفيهي مميّز.

يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من العروض الاستثنائية التي يقدّمها المنتجع على الإقامة بمناسبة عيدي الكريسماس ورأس السنة والتي تُعدّ مثالية للعائلات والمسافرين بغرض الترفيه لإمضاء لحظات لا تُنسى وصنع #ذكريات جديدة في رحاب فنادق الريتز-كارلتون بينما يستمتعون بمجموعة من الفعاليات الاحتفالية والتجارب المذاقية المميّزة:

حفل إضاءة الشجرة:

السبت 2 ديسمبر ابتداءً من الساعة 6 مساءً، حديقة الفندق
قرية “ونتر ووندرلاند”
يومي السبت والأحد، 15 و16 و22 و23 ديسمبر من الساعة 3:00 وحتى الساعة 6:00 بعد الظهر، في الخيمة

الطلبات الخارجية من الريتز غورميه

1 – 31 ديسمبر، ردهة الريتز-غورميه
يمكن طلب حبش العيد المحمّر للطلبات الخارجية للعائلات ابتداءً من 2 ديسمبر، على أن يتمّ وضع الطلب قبل 72 ساعة من موعد الاستلام.

شاي بعد الظهر الاحتفالي

شاي بعد الظهر من 2 وحتى 30 ديسمبر، من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 6 مساءً. ردهة الريتز غورميه

برانش كريسماس الكبير

الإثنين 25 ديسمبر من الساعة 12:30 وحتى الساعة 4:30 بعد الظهر، غراند فوايه Grand Foyer

برانش كريسماس في مطعم لا ميد La Med

الإثنين 25 ديسمبر من الساعة 12:30 وحتى الساعة 4:30 بعد الظهر، مطعم La Med

احتفالات رأس السنة: Studio 54

الأحد 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 فجراً، قاعة النور للحفلات

برانش يوم رأس السنة

الاثنين 1 يناير، من الساعة 12:30 وحتى الساعة 4:30 بعد الظهر، مطعم لا ميد

العروض الاحتفالية على الإقامة

يبدأ عرض الإقامة ليلة الكريسماس ليلة 24-25 ديسمبر 2017
يبدأ عرض الإقامة ليلة رأس السنة ليلة 31 ديسمبر 2017

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock