عروض

لا بيتيت ميزون .. يستضيف أمسية سرية فريدة لليلة رأس السنة الجديدة

أعلن مطعم «لا بيتيت ميزون»، المطعم الراقي الذي يقدم أشهى مأكولات مدينة نيس الفرنسية بأجواء احتفالية راقية، عن مفاجأة كبيرة ومميزة لمرتاديه خلال ليلة رأس السنة الجديدة، إذ يستضيف المطعم أمسية سرية فريدة في حفل فريد سيكون محط إعجاب وحديث الجميع.

وسيتحول «لا بيتيت ميزون» إلى مكان حافل بالأسرار والغموض خلال ليلة رأس السنة، ودعا الذواقة لمشاركته مغامرات فريدة في هذه الليلة الساحرة التي ستضفي عليها أنغام الموسيقى المميزة لمنسق الأغاني دي جيه المزيد من الإثارة والتميز، حيث سيعزف أجمل المقطوعات الموسيقية في أجواء احتفالية فريدة ستتواصل لغاية الساعة 3:00 صباحاً.

وحرص المطعم على عدم الكشف عن موضوع وفكرة هذه الأمسية لتبقى سر يزيد من الغموض والأثارة، وليكتشفه الزوار عند وصولهم في موعد الأمسية الاحتفالية في رأس السنة الجديدة.

وبدأ «لا بيتيت ميزون» باستقبال الحجوزات حالياً لسهرة رأس السنة الجديدة، إذ يتوجب الحجز مسبقاً ليضمن الزوار أماكنهم نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الأمسيات في المطعم. وستتوفر قائمة المطعم الاختيارية الاعتيادية عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 1500 درهم للشخص الواحد في فرع المطعم في دبي. وفي فرع المطعم في أبوظبي، يمكن حجز خلال الفترة الأولى بين 7 مساءً و9 مساء دون حد أدنى للإنفاق، في يتوفر الحجز للفترة الثانية بداية من 9 مساءً مقابل حد أدنى للإنفاق يبلغ 850 درهم للشخص الواحد في المنطقة الداخلية للمطعم، ومقابل 1000 درهم في التراس الخارجي الفسيح الذي يوفر إطلالات ساحرة على مشهد الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock