احتفلوا بموسم الأعياد في روڤ للفنادق

كشفت ’روڤ للفنادق‘، مجموعة الفنادق العصرية والجذابة ذات الأسعار المعقولة والخدمات الفاخرة المخصصة للجيل الجديد من المسافرين ، عن نخبة من العروض الحصرية والمميزة احتفالاً بموسم الأعياد.

أشهى الأطباق مع عروض ’روڤ للفنادق‘

برانش ’ذا فستيف بِنش‘ – 22 و25 ديسمبر 2017

تجربة مفعمة بالأجواء الاحتفالية الحقيقية النابضة بالحياة في ’روڤ للفنادق‘ مع برانش ’فستيف بِنش‘، الذي يتيح لرواده فرصة الفور بجوائز عديدة يحظى بها من يرتدي الزيّ الأكثر غرابةً، إلى جانب الاستمتاع بأطايب البوفيه مع باقة من الأطباق المتنوعة والمعجنات الطازجة وما يفضلونه من الأطباق الرئيسية. لا تنسوا ارتداء ستراتٍ احتفاليةٍ مميزة واستثنائية، فالهدايا مميزة!

أوقات العرض: 22 و25 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 11 صباحاً – 3:30 عصراً في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

عشاء ليلة العيد – 24 ديسمبر 2017

يدعو مطعم ’ذا ديلي‘ جميع ضيوفه لإضفاء لمساتٍ عصرية وجذابة على احتفالات العيد، والاستمتاع بعشاء عطلة العيد بأسلوب استثنائي ينضح بهجةً ومتعة! إذ يتيح المطعم الفاخر لرواده فرصة قضاء أجمل الأوقات في ليلة العيد في الصالة الداخلية أو التراس، والتلذذ بأطايب أصناف اللحوم والسمك المعدّة بأسلوبٍ فريد باستخدام مكونات موسمية طازجة يرافقها كأس من عصير العنب الفاخر ليضمن لهم تجربة رائعة لا يمكن نسيانها.

أوقات العرض: الأحد، 24 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 6 مساءً في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

عشاء ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر 2017

يدعوكم ’ذا ديلي‘ لاستقبال العام الجديد بصحبة الأهل والأصدقاء بأسلوب مميز وضمن أجواءٍ مريحة وعصرية مع باقة استثنائية من أطايب المأكولات الطازجة. ستثير التصاميم الداخلية العصرية والنكهات العالمية الرائعة حماسكم للاحتفال واستقبال العام الجديد بتفاؤل وسعادة.

أوقات العرض: الأحد، 31 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 7 مساءً – 2 بعد منتصف الليل في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

حفلة أمسية رأس السنة – 31 ديسمبر 2017

كم يحلو استقبال العام الجديد وسط أجواء نابضة بالحياة تُنبئ عن بداية رائعة مع إطلالاته الخلابة على برج خليفة وعروض منسق الأغاني الترفيهية الحيّة,. حيث سيحظى الضيوف بأمسيةٍ لا يمكن نسيانها وخاصة مع مقاعد الصف الأمامي، التي ستضمن لكم الاستمتاع بالمناظر الاحتفالية الخلابة حتى منتصف الليل. تصاميم أنيقة تنضح بلمساتٍ عصرية جذابة وأجواء احتفالية مريحة ودافئة مع وجبة من 3 أطباق شهية وتشكيلة من المشروبات في انتظار عشاق الترفيه.

أوقات العرض: الأحد، 31 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 7 مساءً – 2 بعد منتصف الليل في ’روڤ وسط المدينة‘

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock