عروض

أفضل تجارب السبا والمأكولات الصحية وجلسات اليوغا خلال شهير يناير في شيراتون جراند دبي

أعلن فندق «شيراتون جراند دبي» عن اعتزامه توفير أرقى التجارب الفندقية مع حلول عام 2018، حيث سيتوفر الفندق لزواره ِأفضل تجارب السبا والحياة الصحية، وجلسات اليوغا الفريدة على جانب حوض السباحة، إلى جانب أشهى تجارب المأكولات الصحية.

سول ويلنس آند سبا

أعلن فندق «شيراتون جراند دبي» عن إطلاق تجربة سبا صحية جديدة كليا تعمل على تحقيق التوازن المثالي لصحة الجسم والذهن والروح، حيث سيوفر «سول ويلنس آند سبا» أفضل علاجات السبا التي تستخدم أجود المكونات الطبيعية مع أفضل المنتجات التي تعود لنخبة من العلامات التجارية المرموقة. كما يتيح السبا تجربة تأمل اختيارية لمدة 10 دقائق لتخفيف التوتر وتحقيق السلام الداخلي.

كما يوفر السبا أفضل المأكولات والمشروبات الصحية التي قام أشهر طهاة الفندق بإعدادها. ويمكن للضيوف من عشاق الخيارات الصحية اختيار المأكولات الصحية مثل الباستا الخالية من الجلوتين، وفيليه السمك المشوي الذي يقدم مع اليقطين المشوي، والأناناس، وصلصة تشوتني. وتتضمن العصائر الطازجة مجموعة من أشهى خيارات الشمندر، والخيار، والبطيخ إلى جانب مجموعة من عصائر الفاكهة التقليدية؛ وتتضمن الخيارات الأخرى ماء جوز الهند، وسموثي التوت البري الاستوائي الغني بالفيتامينات والمغذيات الصحية.

ويمكن للضيوف أيضاً شراء تذكرة دخول يومية، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الصحية والترفيهية المتوفرة كالاختيار من جلسة مساج سويدي أو مساج بالي أو مساج سول سبا لمدة ساعة كاملة، والتلذذ بوجبة سبا صحية، والدخول إلى حوض السباحة.

وابتداءً من 20 ديسمبر ولغاية 31 يناير 2018، سيقدم «سول ويلنس آند سبا» خصماً قدره 25 بالمئة على منتجات إلميس المختارة، إضافة إلى علاجات المساج وعلب الهدايا المخصصة من السبا.

كما بدأ «سول ويلنس آند سبا» من 16 ديسمبر بتقديم جلسات يوغا جديدة عند حوض السباحة كل يوم سبت عند الساعة 5:30 مساءً، وأحد عند الساعة6:45 صباحاً. وتنظم هذه الجلسات على تراس الفندق الواقع في الطابق 54.

برانش يوم الجمعة في مطعم فيست

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بتألق، واستفد من عرض 2 مقابل 1 في برانش يوم الجمعة في مطعم فيست. ويتوفر هذا العرض، طوال شهر يناير.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات المستوحاة من أطباق شهيرة، بداية من أطباق الكاري المميزة وصولاً إلى مأكولات جنوب شرق آسيا الشهية. وتتضمن هذه النكهات طبق الدجاج مع الرمان والتمر الهندي، و12 قطعة سلمون وريندانج اللحم مع كاري جوز الهند، أحد أشهر أطباق مدينة سومطرة. وتقدم كل محطة من محطات الطهي المباشر مشروب مميز خاص بها، إذ يشكل شاي الليمون المثلج مزيج فريد من النكهات التايلندية والسيريلانكية، في حين يوفر عصير البطيخ مذاق فريد لأصحاب الذوق الرفيع.

كما سيتمكن الأطفال الصغار من قضاء أجمل الأوقات في ركن المستكشفون الصغار، حيث سيقوم أحد الطهاة بمساعدتهم بتزين قطع الكيك والكوكيز الخاصة بهم. كما تتوفر العديد منم الفعاليات الأخرى المميزة للصغار مثل كتب التلوين والليغو وغيرها. كما تتوفر المأكولات الخفيفة التي تناسب الأطفال دون سن 12 سنة. وستختتم برانش يوم الجمعة التي ستتضمن عرض موسيقي مميز لأحد الفرق المحلية المميزة، بسحب للفوز بقسائم علاجات سبا أو طعام مميزة.

أجمل الصداقات الجديدة خلال فعالية Fuze في دون آند دسك

لا يوجد هناك طريقة افضل لاختتام أسبوع العمل والاستمتاع بالأجواء الخارجية المنعشة من زيارة ردهة دون آند دسك التي تستضيف كل يوم خميس فعالية Fuze، الفعالية الاجتماعية المميزة للتواصل واللقاء مع الأصدقاء والتي توفر عروض من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 10:00 ليلاً. وستتوفر أشهى اللقيمات والمأكولات الخفيفة لغاية الساعة الواحدة صباحاً ويتضمن روبيان مشوي، وبرسكيت اللحم وفاهيتا الدجاج، والكالاماري المقلي. وتتضمن العروض اليومية في دون آند دسك كل من الشيشة التي تقدم في البار على جانب حوض السباحة ابتداء من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 صباحاً. كما تتوفر عروض المشاوي اليومية من الساعة 1:00 ظهراً لغاية الساعة 9:00 مساءً حيث يمكن للضيوف إعداد البرجر الخاص بهم.

شاي ما بعد الظهيرة في لينك آت شيراتون كافيه

استمتع بجلسة شاي مميزة في المقهى المميز في بهو الفندق والذي يوفر أشهى أصناف الكيك والسندويتشات والمعجنات وغيرها من المأكولات الخفيفة الشهية التي تقدم مع الوجبات التقليدية. تتوفر هذه التجربة يومياً من الساعة 1:00 عصراً لغاية الساعة 5:00 مساءً وتتضمن كوب قهوة واختيار من أجود أصناف الشاي الفاخرة.

غداء العمل

تتواصل تجربة غداء العمل التي يشتهر بها مطعم فيست لتوفر للجميع استراحة غداء مميزة. ودلل نفسك بأشهى الأطباق ذات النكهات الخريفية بدءاً من اليقطين والخضروات الجذرية والحلوى الحارة. واختر المجموعة التي تلاءم مزاجك من المأكولات الأسيوية وحتى المأكولات العالمية، مع تشكيلات متنوعة يومياً. يمكن أيضاً الاستمتاع بأشهى السندويشات، والتاكو، والهوت دوج المعدة وفق الطلب، اعتماداً على وقت زيارتك، فضلاً عن المجموعة المميزة من الحلويات الشهية المعروضة. يتوفر هذا العرض على مدار العام من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 مساءاً، من السبت إلى الخميس، ما يجعل من المكان الخيار الأمثل للمدراء التنفيذيين الباحثين استراحة مميزة ضمن جدول أعمالهم المليء بالأشغال.

احجز إقامة فاخرة بسعر مميز

احجز اقامتك في شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة في شقق شيراتون جراند دبي الفندقية واستمتع بخصم يبلغ 10 بالمائة.

يسري هذا العرض عند الإقامة لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر عند إجراء الحجز بموعد أقصاه 15 يناير 2018.

وتوفر شقق شيراتون جراند دبي الفندقية 180 شقة فندقية مفروشة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، والتي يمكن حجزها من يوم واحد إلى سنة كاملة. وتمتاز هذه الشقق بديكوراتها العصرية والخدمات الفاخرة، وتتسع لما يصل إلى 6 أشخاص استناداً إلى حجم الشقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock