عروض

DRIFT وجهتكم المفضلة في موسم الأعياد

يقدم D R I F T ، الوجهة الشاطئية الجديدة الحديثة الافتتاح في منتجع “ون آند أونلي رويال ميراج”، عروضاً مميزة في موسم الأعياد هذا حيث يقيم غداء احتفالياً ويطلق عرضاً ملفتاً بمناسبة حلول العام الجديد.

ليلة رأس السنة- 31 ديسمبر

يعد DRIFT ضيوفه بليلة رأس سنة لا تنتسى إذ يدعوهم لاستقبال العام الجديد من خلال عرض ألعاب نارية مذهل في موقع مطلّ على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي العمراني الملفت. تمتعوا ابتداءً من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر بمجموعة عروض ترفيهية حية من بينها عرض يؤديه “جازي”، صاحب الصوت المدهش، إلى جانب منسّق الأغاني المقيم الذي سيُسمع الضيوف أفضل الأنغام حتى ساعات الصباح الأولى. فسواء أكنتم ترغبون في تناول عشاء فاخر ليلة رأس السنة أو الاحتفال في موقع أنيق بجانب حوض السباحة، يمكنكم الاختيار بين مجموعة عروض معدّة حسب الطلب وتبقى محفورة في الذاكرة.

عروض ليلة رأس السنة: (الدخول متاح لمن يبلغ عمرهم 21 عاماً وما فوق):

مطعم DRIFT

من الساعة 8 مساءً إلى الـ3 بعد منتصف الليل: لائحة طعام ليلة رأس السنة المحددة

حوض سباحة DRIFT

من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر

غداء اليوم الأول من العام الجديد- 1 يناير

لا بدّ بعد قضاء عطلة نهاية أسبوع زاخرة بالاحتفالات من الاسترخاء وإعادة التزوّد بالطاقة في جلسة الغداء التي يقيمها مطعم DRIFT في 1 يناير. فهو يقدم أجود المكوّنات والمأكولات البروفنسالية وتتميز أطباقه كلها بطزاجتها وبساطتها، ما يجعله الوجهة المثالية لتجديد نشاطكم في اليوم الأول من العام الجديد.

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى المغيب
تفاصيل العرض: لائحة أطعمة غداء محددة ومرطبات (تتوفر أيضاً لائحة طعام مفتوحة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock