عروض

عروض فريدة لقضاء ليلة السنة الجديدة في منطقة ذا بيتش جي بي آر

أعلنت ’ذا بيتش دبي‘، إحدى وجهات الحياة العصرية الأكثر شهرة في دبي، عن إطلاقها باقة من العروض المميزة لاستقبال السنة الجديدة بصحبة الأحبة والأصدقاء، حيث يحظى الضيوف بفرصة قضاء أمسية غاية في الروعة بأسلوب عصري وفاخر وسط إطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي في مجموعة من أفخم مطاعم المدينة.

أجواء لاتينية عصرية في مطعم ’بوكو لوكو‘

يقدم مطعم ’بوكو لوكو‘، الذي يمتد على طابقين، لضيوفه طيفاً واسعاً من أشهى أطباق أمريكا الجنوبية وسط أجواء لاتينية وطابع عصري فريد. وتأتي قائمة الطعام بجهود الشيف الشهير عالمياً نيل ويتني وخبرته الكبيرة التي تبلغ 20 عاماً من الطهو، حيث تزخر بأشهى النكهات التي تجمع الأطباق الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية مميزة. ويتيح ’بوكو بوكو‘ لرواده فرصة حجز طاولتهم على الشرفة للاحتفال برأس السنة الجديدة وسط إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، أو الاستمتاع بالتصاميم الجذابة داخل المطعم وقضاء أجمل الأوقات على وقع الأنغام الموسيقية المستوحاة من شوارع أمريكا الجنوبية المفعمة بالحيوية. لا تفوتوا فرصة قضاء أمسية لا تنسى بصحبة الأحبة في ’بوكو لوكو‘.

التاريخ: 31 ديسمبر
التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 11.00 صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 11.00 صباحاً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل

احتفالات ليلة السنة الجديدة في مطعم ’بوتس، بانز آند بوردس‘

افتتح مطعم ’بوتس، بانز آند بوردس‘ أبوابه في منطقة ’ذا بيتش‘ بجهود رئيس الطهاة البريطاني والحائز على نجمة ميشلان توم آيكنز، ليجسد مفهوماً مبتكراً ينضح بأجوائه العائلية الدافئة ويزخر بنكهات الأطباق التقليدية التي تحيي ذكريات الطفولة القديمة. ويقدّم المطعم أشهى المأكولات ضمن أجواء عائلية مريحة بعيدة عن الرسمية أو التكلّف، ما ينسج أجمل الذكريات الجديدة لاجتماعات العائلة حول مأدبة الطعام؛ حيث تشتمل قائمة الطعام على توليفة من أشهى الأطباق مثل السمك وشرائح البطاطس المقلية، إلى جانب لحم وجنة العجل المطهو ببطء وفطيرة الراعي الشهيرة. يوفر ’بوتس، بانز آند بوردس‘ لضيوفه ملاذاً فريداً في ’ذا بيتش‘، ويدعوهم لاستقبال العام الجديد في رحابه بصحبة الأهل والأحبة.

التاريخ: 31 ديسمبر
التوقيت: من الأحد إلى الأربعاء بدءاً من 9.00 صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الخميس والسبت بدءاً من 9.00 صباحاً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل

أمسية عنوانها التألق في مطعم ’ريترو فيستس‘

تأسس ’ريترو فيستس‘ في لندن نتيجة تعاون جمع كل من لوك توماس ومارك فولر بهدف ابتكار مطعم بمفهوم جديد يقدم المأكولات الشعبية البريطانية المفضلة بلمساتٍ معاصرة، ما يوفر تجربةً مفعمة بالاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة على شاطئ ’جميرا بيتش ريزدنس‘. ويتيح المطعم لضيوفه ملاذاً مثالياً للاحتفال بليلة السنة الجديدة ضمن وجهة هادئة ومفعمة بأجواء نابضة بالحيوية؛ إذ يقدم أطايب الشواء قرب الشاطئ، ما يجعل منه وجهةً مثالية لكافة أفراد العائلة. هذا ويشتمل عرض ’ميجا بلاتر‘، الخاص بأمسية رأس السنة، على قطع صغيرة من برجر الديك الرومي الطازج وأسياخ قطع لحم الديك الرومي المشوية، إلى جانب الخبز المحمص بالجبنة والذرة المكسيكية وقطع الدجاج الصغيرة المقرمشة والبطاطس المقلية. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالأطايب الشهية والإطلالات البحرية الخلابة في رحاب ’ريترو فيستس‘.

التاريخ: من 14 حتى 31 ديسمبر
التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 8.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 8.00 صباحاً وحتى 3.00 بعد منتصف الليل

مطعم ’بوتشا‘ الوجهة المفضلة لعشاق تناول اللحم

يُعدّ ’بوتشا‘ الوجهة المفضلة لعشاق تناول أطباق اللّحوم والاحتفال برأس السنة الجديدة في دبي، حيث يشتهر المطعم ومتجر اللحوم بتقديم أشهى الأصناف وقطع اللحوم مع مستويات مرموقة من خدمة العملاء. هذا وتمثل الشرفة الخارجية في ’بوتشا‘ خياراً مثالياً للضيوف الراغبين باستقبال السنة الجديدة في الهواء الطلق والاستمتاع بتجربةٍ لا تنسى. تجدر الإشارة إلى ضرورة الحجز مسبقاً.

التاريخ: من 21 حتى 26 ديسمبر
التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 11.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 11.00 صباحاً وحتى 2.00 بعد منتصف الليل

احتفالات مميزة لأفراد العائلة في مطعم ’بيج شيفز‘

يُعدّ ’بيج شيفز‘ خياراً رائعاً لالتقاء أفراد العائلة والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع قائمة طعام متنوعة من أشهى مأكولات المطابخ العالمية، حيث يقدم أطباقاً ترضي كافة الأذواق بدءاً من أصناف الباستا وصولاً إلى أطايب الكاري وأنواع السلطات المختلفة، إضافةً إلى طيف واسع من الحلويات، ليكون بذلك وجهةً مثاليةً للاحتفال بالأمسية الأخيرة من عام 2017 برفقة العائلة والأصدقاء. هذا ويدلل ’بيج سيفز‘ زواره لحظة وصولهم ويقدم لهم أطايب المشروبات الفوارة إضافةً إلى قبعات احتفالية لإضفاء المزيد من البهجة للأمسية.

التاريخ: من 8 حتى 30 ديسمبر
التوقيت: يومياً من 8.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock