عروض

ياس مول يقدم آخر تشكيلات الربيع والصيف لهذا الموسم

يدعو ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، جميع عشاق الموضة والأزياء للاستمتاع بآخر صيحات الموضة والجمال لموسم ربيع وصيف 2018، وذلك في عروض أزياء الربيع في ياس مول، والتي ستنطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة 22 – 24 مارس. وستشمل الفعالية التي ستستمر لمدة 3 أيام، مجموعة من الأنشطة تتضمن كلاً من عروض الأزياء، وجلسات المكياج، وفرصة للفوز بسكوتر “إي بايك”، وهي آخر صيحات المشاهير في الموسم، لتكون بذلك عروض أزياء الربيع في ياس مول بوابة لكل ما هو جديد عن أحدث أربع صيحات للموسم، وستتضمن الفعالية ورشات عمل تفاعلية عن عالم الأزياء، عروض ورقصات مصممة، بالإضافة إلى ورشات عمل استثنائية لتصميم الأزياء، وأهم النصائح المقدمة من أهم الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة وأسلوب الحياة.

وسيستضيف ياس مول ورشات عمل لتسليط الضوء على كيفية تنسيق واستخدام آخر صيحات الأزياء لهذا الموسم وهي: “نقوش الورود”، و”المربعات”، و “الباستيل”، و “ألوان قوس قزح”.

وسيدعو ياس مول جميع الزوار بمختلف الأذواق للاستمتاع بأروع صيحات الأزياء، من خلال مشاهدة عروض أزياء يومية مقدمة من 24 متجر في ياس مول مثل: “ماج”، “بي سي بي جي مكسازريه، ” جس”، دبنهامز” و “هاوس أوف فريزر”. وخلال عرض الأزياء الختامي للفعالية في تاريخ 24 مارس، سيقوم متجر “تريانو” التابع لمجموعة شلهوب، بتقديم عرضين للأزياء من تشكيلات قسم Ready to wear للأزياء النسائية والذي تم إطلاقه في مارس، لتضيف بذلك إلى قائمة الخيارات المتواجدة في هذا المتجر المتخصص.

ومن آخر الصيحات الرائجة في عروض الأزياء هي سكوتر “إي بايك”، والمعروفة بـ “إي بايك” عروض الأزياء، والتي روجها عدداً من أهم الفنانين العالميين مثل “سنوب دوغ” و”بي. دي دي”. لذلك، سيقوم ياس مول بإطلاق عرض “تسوق واربح”، حيث سيحظى 4 متسوقين محظوظين، ممن تسوقوا بقيمة 300 درهم في أي من متاجر العلامات التجارية المشاركة في العرض، بفرصة ربح ” إي بايك” بقيمة 1200 دولار.

وستقوم السيدة أليسون تاي، أحد أهم خبراء الأزياء ورئيسة التحرير لمجلة “غرازيا الشرق الأوسط”، بتقديم ورشات عمل عن كيفية “تصميم زي اليوم”، حيث ستعاج عشاق الأزياء على اختيار أفضل إطلالة ليتباهوا بها على “الإنستغرام”. كما صمم ياس مول كتيب، يحتوي على آخر الصيحات الرائجة في عالم الأزياء والجمال. ولجميع السيدات اللواتي يرغبن بتغيير إطلالتهن، التوجه إلى “كوسموبوليتان بيوتي بار”، للحصول على عدة خدمات تشمل طلاء الأظافر، وتركيب الرموش، وتصفيف الشعر، ليحصلوا على إطلالة جذابة.

ولإضفاء المزيد من التشويق، سيقدم كلا من “غرازيا ستايل لاونج” و”كوسموبوليتان بيوتي بار“، مسابقة للزوار، حيث سيحظى كل من يدفع درهم واحد بالفوز بجوائز رائعة من خلال المشاركة في برم “دولاب الجمال” أو “تصويب السهام”. والتزاماً منه بدعم المبادرات الخيرية، سيقوم ياس مول بتقديم جميع العائدات من المسابقة إلى مؤسسة تحقيق أمنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock