عروض

باقة مختارة من العروض اليومية في مطعم ” نويبيه “ في بروميناد بارك حياة دبي

أطلق مطعم ’نويبيه‘، الواقع في بروميناد بارك حياة دبي والذي يعتبر وجهة تناول الطعام الرائدة والأحدث في المدينة، باقة من العروض اليومية المميزة على تجارب تناول الطعام. حيث نجح المطعم منذ افتتاحه في احتضان الأجواء الساحرة والهادئة التي تشتهر بها شبه جزيرة كيب كود الأمريكية الفاخرة، وذلك على ضفاف خور دبي بفضل تمازج أصوات الأمواج المتكسرة على رصيفه البحري مع النوارس التي تحوم في فضائه لتشكل أجواءً مثالية لتجربة تناول طعام لا يمكن نسيانها.

وينضح المطعم بأجواءٍ مريحة وراقية تسود فيها توشيحات الأبيض المتموج والأزرق الناعم والأخضر الهادئ لتمنح الضيوف شعوراً بأناقة التصميم وعراقة المكان. وقد حافظ المطعم على عراقة الاجواء التي انعكست بوضوح في قائمة طعامٍ تزخر بأرقى الوجبات من مطابخ إقليم نيو إنجلاند، وباستخدام مكونات خاصة بهذه الوجهة المميزة وبخبرة طهاته المهرة. كما يتميز ’نويبيه‘ بطابعٍ خاص يجعله ملاذاً رائعاً لسكان المدينة وضيوف فندق ’بارك حياة دبي‘ ممن ينشدون الهدوء والسكينة.

باقة العروض اليومية

فيشرمانز كاتش

التوقيت: يومياً من الساعة 5 وحتى 8 مساءً؛ ويوم الجمعة من 6:30 حتى 8 مساءً

يوفر ’نويبيه‘ تجربة فريدةً لضيوفه سواءً الباحثين عن قضاء أمسية لا تنسى برفقة الأحبة، أو الذين ينشدون الاسترخاء بعد يوم عمل طويل، حيث يقدم المطعم طبقه المميز من الثمار البحرية وذلك وسط الإطلالات الساحرة على مياه الخور خلال أمسيات الربيع الدافئة.

نويبيه بريز

التوقيت: يومياً، من 5 وحتى 8 مساءً

يوفر ’نويبيه‘ لضيوفه ملاذاً مثالياً للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر وسط إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي الآسر، وذلك يومياً من الساعة 5 وحتى 8 مساءً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock