تجارب موسمية مذهلة في فنادق ومنتجعات “ماريوت الدولية” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

كشفت ’ماريوت الدولية‘ عن باقة من العروض الممتعة لفصل الصيف القادم تمكّن الضيوف في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا من الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية.

وتتوفر هذه العروض المميزة في الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا في أكثر من 200 فندق، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برنامج الولاء في ’ماريوت الدولية‘ و20% لغير المشتركين في البرنامج، مما يعدُ الضيوف بتجربةٍ آسرة لا تفوّت.

ويحظى للضيوف الراغبين بعيش تجارب مميزة في الصحراء أو المنتجعات أو المدينة بفرصة اختبار أسلوب الحياة البدوية في المنتجع الوحيد في “محمية دبي الصحراوية”، المها، وهو منتجع صحراوي ونادي صحي من ’لاكشري كوليكشن‘ في دبي؛ والاستمتاع بمنظر الأهرامات في ’ماريوت مينا هاوس القاهرة‘؛ والتزلج على منحدرات الجليدية خلال الإقامة في فندق ’شيراتون مول الإمارات‘ في دبي؛ أو ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الأبيض الفاخر في منتجع سانت ريجيس موريشيوس – حيث تقدم ماريوت الدولية خيارات تناسب للجميع.

وسيأتي الإعلان عن العروض الصيفية في أعقاب برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاوورد المفضل‘ الذي سينطلق في أغسطس 2018. كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة – بمعدل 20% أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.

ويمكن للضيوف حجز العروض فوراً للإقامات بين 1 مايو 2018 حتى 30 سبتمبر 2018.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock