لو رويال مونسو يقدم مغامرة ملؤها الحماس للعائلات بالتعاون مع لاند روفر

تعاون فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس مع لاند روفر من أجل تقديم تجربة حصرية للعائلات التي تبحث عن المغامرات الفريدة، وتشتمل على إقامة لليلتين في القصر الباريسي واختبار قيادة في إحدى سيارات لاند روفر في الصباح برفقة سائق محترف على مضمار مغلق مخصّص لسباقات سيارات السرعة.

تمنح تجربة رنج روفر في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس فرصة استثنائية لكل مراهق برفقة أحد الوالدَين للانخراط في مغامرة شيّقة! وبفضل العرض الجديد، سيختبر ضيوف الفندق وأولادهم ذكريات رائعة تعزز الروابط العائلية وترفع الحماس في نفوسهم.

يتيح العرض الحصري المتوفر من 1 مايو إلى 31 أكتوبر لأحد الوالدَين مرافقة ولدهما بين سن 11 و17 عاماً فيما يقود بنفسه سيارة من سيارات لاند روفر الفخمة. يتضمن العرض إقامة لليلتين في جناح جونيور الفاخر في فندق لو رويال مونسو.

بعد الوصول إلى الفندق، سيركب الضيوف وأولادهم سيارة رنج روفر فخمة برفقة سائق محترف باتجاه حلبة السباق خارج باريس على بُعد ساعة واحد من الفندق. وفور الوصول إلى الحلبة، ستضع العلامة البريطانية مجموعة من أحدث سيارات الشركة تحت تصرّف الضيوف. يتلقّى المراهق سلسلة تعليمات حول أساسيات القيادة من السائق المحترف قبل الركوب خلف المقود في سيارة رنج روفر إيفوك. وسيجلس أحد الوالدَين من أصحاب القلوب القوية في المقعد الخلفي لمراقبة ولدهما يقود السيارة. بعد تمضية صباح شيِّق، يعود الضيوف أدراجهم إلى الفندق لتناول الغداء واستعادة النشاط في استراحة “بار لونغ” الشهيرة.

يتضمن عرض رنج روفر في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس ما يلي:

ليلتين في جناح جونيور مع وجبات فطور،

وجبة غداء واحدة في استراحة “بار لونغ”،

خدمة نقل إلى حلبة السباق في سيارة رنج روفر برفقة السائق،

تجربة قيادة في الصباح على مضمار السباق لمراهق واحد بين 11 و17 عامًا برفقة أحد الوالدَين.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock