عروض

عروض استثنائية وجوائز ثمينة خلال مبادرة ” 3 أيام من التخفيضات الكبرى “ في دبي

تقدم مراكز التسوق في دبي للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز استثنائية، من ضمنها سيارات وقسائم تسوق وجوائز نقدية كجزء من عروض “تسوّق واربح” خلال نهاية هذا الأسبوع بين 10 و12 مايو 2018.

وسيقدّم ابن بطوطة مول سيارة BMW جديدة من السلسلة 3 لأحد المتسوقين المحظوظين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في أيّ من متاجر المركز ويدخلون السحب على السيارة الجديدة. أما عملاء سيتي بنك فيمكنهم مضاعفة فرصهم في الفوز عند التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمان لدى فرع سيتي بنك في ابن بطوطة مول.

ولأول مرة على الإطلاق، سيتم افتتاح السوق الأسبوعي “رايب ماركت” ذي الشعبية الكبيرة في فستيفال سكوير يوم 11 مايو بمناسبة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” في دبي فستيفال سيتي مول، ما يضيف لمسة خاصة على فعالية التسوق الضخمة. وفي كل يوم، سيحصل أول 100 متسوّق ينفقون 1000 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول على تذاكر سينما مجانية، وبطاقات خصومات إضافية بنسبة 25٪ لإنفاقها في المتاجر والاستفادة من استرداد نقدي فوري. كل ذلك يجعل عطلة نهاية الأسبوع الجاري موعداً مثالياً للبحث عن أفضل الصفقات والعروض.

أمّا في سيتي سنتر ديرة، فسيكون الجميع على موعد مع الربح، إذ يحصل المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر في أي من متاجر المركز على هدايا من المتاجر أو بطاقة تسوق في المركز بقيمة 100 درهم. ليس ذلك فقط، بل سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 1501 درهماً أو أكثر يومياً على بطاقة تسوق في المركز بقيمة 300 درهماً أو تذكرتي سينما فوكس، ما يضمن أن يغادر جميع زوار مركز سيتي سنتر ديرة بابتسامة عريضة على وجوههم.

ويعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن مهرجانات تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock