فنادق

استمتعوا بأجواء لندن في الخريف في هذه الفنادق الجميلة

حان الوقت للاستمتاع بآخر أوقات الصيف في المملكة المتحدة، وبأجواء صيفية رائعة قبل حلول موسم الخريف. يعد موقع المسافر، المنصة الإلكترونية الرائدة لحجوزات السفر، حيث يقدم لعملائه تجربة حجز سهلة ومريحة بالشراكة مع أكثر من مليون فندق حول العالم وخيارات لا محدودة لأشهر خطوط الطيران عروضاً مميزة لإقامة فندقية لمدة 3 ليالٍ في لندن (شاملة الإفطار) في فنادق تتميز بموقعها الحيوي في أنحاء العاصمة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق أو زيارة الحدائق الغنّاء أو اكتشاف الفنون الجميلة والمتاحف المتنوعة التي تزخر بها هذه المدينة الرائعة.

فندق لو ميريديان بيكاديللي

متعة التجوّل في شوارع كوفنت غاردن أو استكشاف المحلات التجارية والأكشاك في أحد أسواق لندن الشهيرة هي خيارك المثالي لبداية منعشة بعيداً عن أجواء العمل الروتينية. لو ميريديان بيكاديللي هو الفندق المثالي لكل من يبحث عن التشويق في هذه المدينة النابضة بالحياة، في وجهتين رائعتين هما ليستر سكوير و كوفنت غاردن اللتين لا تبعدان سوى بضعة دقائق سيراً على الأقدام عن هذا الفندق المميز، وفي الطريق يمكنك اكتشاف شوارعها وأزقتها التي تقع في الجزء الغربي من المدينة.

فندق جميرا لاوندز

عند إقامتك في فندق جميرا لاوندز ستشعر وكأنك في بيتك. يوفر هذا الفندق الرائع لزواره من منطقة الشرق الأوسط الراحة التامة ويقع في أكثر المناطق الحيوية في المدينة – بيلغرافيا، بالقرب من أشهر المتاجر مثل هارفي نيكولز و إلكتريك كينجز رود. وبعد رحلة طويلة تمضيها في التسوق يمكنك الاستمتاع بجولة في نهر التيمز الشهير أو استئجار دراجة هوائية وأخذ جولة سريعة حول النهر من مراكز Santandar Cycles المنتشرة في أنحاء العاصمة.

تشيلسي كلويسترز

هذا الفندق المميز هو المكان الأمثل لكل من يعشق الثقافات والفنون والمتاحف مثل معرض ساتشي ومتحف فكتوريا وألبرت، حيث يمكنك الاستمتاع بالمعروضات الدائمة والمؤقتة التي يتم عرضها طوال العام أو في المناسبات الخاصة. تشكيلة متنوعة تأخذالزوار في رحلة تاريخية ما بين الماضي والمستقبل. كما يقع الفندق بالقرب من شارع برومبتون الشهير الذي يصل بزواره إلى حي نايتس بريدج.

فنادق بارك بلازا وستمنستر بريدج لندن

يقع هذا الفندق المميز بتصميمه الحديث على الجزء المقابل لجسر واترلو، وتوفّر معظم غرفه إطلالة رائعة على ساعة بيغ بن. يمنح فندق بارك بلازا وستمنستر بريدج لزواره فرصة زيارة الجزء الجنوبي من المدينة أو زيارة برج أوكسو الشهير لتناول وجبة غداء شهية، كما يبعد قبو لندن دنجن ولندن أكواريوم الذي يضم تشكيلة متنوعة من الأسماك وكوكا كولا عين لندن مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن هذا الفندق المميز، هذا بالإضافة إلى وجهات أخرى رائعة مثل The BFI IMAX، مسرح ذا أولد فيك، ومسرح يونغ فيك.

فندق فور سيزونز لندن آت بارك لين

فندق فور سيزونز هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن إقامة فندقية فاخرة في إحدى فنادق المدينة ذات المستوى العالمي؛ حيث يتيح هذا الفندق لزواره فرصة اكتشاف إحدى أروع المنتزهات في العاصمة والتي تشمل حديقة سانت جيمز التي تشكل مع حدائق كنسينغتون، هايد بارك، وجرين بارك الرئة الخضراء في قلب لندن. كما يمكنك الاستمتاع بزيارة بول مول وقصر بكنغهام، ولا تنسى تجربة الجلوس في فندق الريتز واحتساء كوب الشاي التقليدي لتشعر وكأنك أمضيت إجازة ملكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock