فنادق

” جميرا بيتش هوتيل “ يفتح أبوابه من جديد بعد أعمال تحديث شاملة استمرت 5 أشهر

أعلنت مجموعة جميرا اليوم عودة فندقها الشهير “جميرا بيتش هوتيل” لاستقبال زواره اعتباراً من 19 أكتوبر الجاري 2018، وذلك في أعقاب برنامج تجديد وتحديث شامل استمر على مدار خمسة أشهر.

وبهذا، تتيح المجموعة لزوار الفندق فرصة العودة لاستكشاف رؤيتها الجديدة لتجربة الإقامة الفاخرة، المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات العائلة العصرية والمسافرين الحريصين على خوض أرقى التجارب. وراعت عمليات التحديث الراقية والجريئة عدم المساس بجوهر “جميرا بيتش هوتيل”، إذ حرصت على إبقاء اللمسات الشخصية الدافئة التي اقترن بها اسم الفندق.

ويعود الفندق مفعماً بأجواء أكثر عصرية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الجديدة محتفظاً في الوقت نفسه بطرازه المناسب لجميع أفراد العائلة، بينما تأتي غرفه وأجنحته بتصميم جديد يوفر إقامة أكثر راحة وفخامة، تكملها جودة الخدمة الحائزة على جوائز عالمية مرموقة والكرم الذين تشتهر بهما مجموعة جميرا.

استقبل “جميرا بيتش هوتيل” أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في عام 1997. وما زال الفندق الذي تطور من منتجع شاطئي تقليدي إلى وجهة عائلية معاصرة من فئة الخمس نجوم، يحتفظ بأجوائه المفعمة بالمرح ويقدم لنزلائه تجربة إقامة تزخر بالراحة والرفاهية.

رؤية جديدة

مرحباً بكم في الإطلالة الجديدة:

تم استيحاء لمسات تجديد وتحديث “جميرا بيتش هوتيل” من موقع الفندق بجوار مياه البحر المتلألئة فوق الرمال الذهبية، والمطلة على برج العرب الذي يأخذ شكل الشراع الذي يشتهر به. فجاءت النتيجة على هيئة مساحة عصرية دافئة وجاذبة بألوان بيضاء وذهبية وزرقاء توفر تناغماً ساحراً مع الطبيعة المحيطة بالفندق.

مرحباً بكم عبر المدخل الجديد:

منذ اللحظة الأولى لوصول زوار الفندق إلى ردهته الأكثر سطوعاً وسط النسائم العليلة والإطلالة الخلابة على “برج العرب” الشهير، يأتي التصميم الداخلي ليعيد إلى أذهانكم صور البحر الساحرة: رسومات مظللة لغيوم تنحدر نحو الماء؛ تشكيلات صخرية؛ تدرجات اللون الأزرق الفاتح للمياه الضحلة وزرقة البحر الداكنة. ومن سقف الردهة، تتدلى ثلاث أعمال فنية حركية تعكس حركة النباتات المائية؛ وبريق الضوء فوق سطح المياه، ووهج الشمس.

مرحباً بكم في تجربة إقامة متجددة:

توفر كافة الغرف والأجنحة إطلالات خلابة على “برج العرب” ومياه الخليج العربي الباعثة على الهدوء والصفاء لتوفر أجواء مريحة وفاخرة وعملية في آن معاً، وسط ألوان متناغمة تجمع بين الأزرق والبيج لتجسد ألوان الشاطئ ومياه البحر. وبعد نومٍ هانئ، سيستيقظ الزوار مفعمين بالراحة والنشاط بعد ليلة مريحة في أسرّة “هيبنوس” التي تستخدم في قصر صاحبة الجلالة ملكة إنجلترا.

مرحباً بكم في عالم فاخر من المقاهي والمطاعم:

يأتي المزيج الفريد من مفاهيم المطاعم والمقاهي العريقة والجديدة ليعود بفندق “جميرا بيتش هوتيل” إلى مكانته السابقة كركن برز في مشهد المطاعم الفاخرة في دبي. وبهذا سيتسنى لزوار الفندق المحليين والنزلاء الدائمين فرصة العودة إلى أماكنهم المفضلة لاسيما “ديه آند إيه” و”لاباريا” و”مقهى أب تاون” و”فيلا بيتش” و”بيتش كومبرز” و” أوشن بلو”، إضافة إلى ثلاثة مطاعم تحتفي بموقع الفندق على شاطئ البحر.

وفي قلب الفندق، يدعو مطعم “كيتشن كونكشن” العائلي رواده إلى التلذذ بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق الخاصة عبر تسع محطات طهي تفاعلية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، إضافة إلى برانش يوم الجمعة الشهير، كما تم مؤخراً تغيير اسم “بالم كورت” إلى “بيرل لاونج” الذي يقدم أشهى السندويشات والوجبات الخفيفة وشاي ما بعد الظهيرة، المستوحى من اللؤلؤ. ويتمتع كل من “كيتشن كونكشن” و”بيرل لاونج” بإطلالات آسرة على مياه الخليج العربي و”برج العرب”.

مرحباً بكم في وقت العائلة: يحتفظ المسبح الترفيهي العائلي بموقع الصدارة في ظل إضافة مقهى خاص على أحد أطرافه، بينما سيحظى الأطفال بفرصة قضاء أمتع الأوقات في نادي الأطفال الجديد المستوحى من عالم ما تحت البحار، إضافة إلى الدخول غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي” لجميع النزلاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock