فنادق

افتتاح فندق ومنتجع سيزرز بالاس في جزيرة بلوواترز دبي

على جزيرة بلوواترز وجهة مِراس الجديدة في دبي، باشر “سيزرز بلوواترز دبي” قبول الحجوزات في منتجعه الشاطئي المذهل “سيزرز بالاس بلوواترز دبي” وشقق “ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي” اللذان سيستقبلان الضيوف اعتباراً من 15 نوفمبر، كما تم افتتاح النادي الشاطئي الفاخر كوف بيتش في 9 نوفمبر، على أن يتم افتتاح “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” في شهر ديسمبر.

تهيمن الأجواء الحيوية التي تُعرف بها علامة سيزرز العالمية على المنتجع والشقق الاستثنائية، وسيتمكن الضيوف من تصميم إقامتهم في “سيزرز بالاس بلوواترز دبي” بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية، للاستمتاع بتجربة فريدة تميز علامة “سيزرز بالاس”. يتألّف هذا المنتجع من 194 غرفة ويتضمن “كوف بيتش الذي يُعدّ واجهة شاطئية ساحرة تضمّ مطعم 2.0 باي كوف بيتش، واستراحة روزيه ومطعم سي لاونج الفاخر، حيث تطلّ جميع هذه المواقع على المناظر الخلابة للخليج العربي. من جهة أخرى، يقدم “سبا كوا” الحائز على عدة جوائز من لاس فيغاس، للمرة الأولى تقاليد الاسترخاء الرومانية القديمة.

وبدوره، سيرفع الشيف الحائز على عدة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية الشهيرة غوردون رامزي، مستوى الرقي والتميّز في ثاني فرع من مطعمه “هيلز كيتشن” الكائن في “سيزرز بالاس بلوواترز دبي”. صُمِّم هذا المطعم التفاعلي الذي يخاطب حواس الضيوف ليحاكي العروض الترفيهية الآسرة وأساليب الطهي عالمية الطراز التي يجمع بينها في فرعه الرئيسي في لاس فيغاس، ما سيجعله دون أدنى شك وجهة سياحية بارزة للزوار وسكان المدينة على حد سواء. كما يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة مطاعم راقية تتوزّع في كافة أنحاء المنتجع.

أما العائلات التي تنشد التنعّم بالرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار، فستعشق الإقامة في “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي”. يتألف هذا المنتجع من 301 غرفة ضيوف، ويحتضن حوضَي سباحة في الهواء الطلق، واحد للعائلات والآخر للراشدين فقط، كما يشمل شاطئاً خاصاً ومساحة لإقامة الفعاليات تستوعب 800 ضيف كحد أقصى. كذلك يتضمن المنتجع ستة مطاعم ومقاهٍ أبرزها باكانال بوفيه الذي يستقبل حالياً 3500 ضيف كل يوم في لاس فيغاس وهو حائز على لقب أفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس مرّتين من صحيفة يو إس آيه توداي. ومن المتوقع أن تصبح تجارب تناول الطعام الفاخرة التي يقدّمها باكانال محطّ الأنظار في دبي، مع مطابخه المفتوحة التي تقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق المميزة بدءاً من لحم الأضلاع الفاخر، وأرجل سرطان البحر الباردة والمحار وصولاً إلى الديم سام المحضّر يدوياً والسوفليه المخبوز طازجاً. لا تتوقف خيارات تناول الطعام في “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” عند هذا الحدّ، بل تشمل الكثير من الخيارات الأخرى المميّزة لإرضاء شتّى الأذواق، على غرار ذا بياتزا الذي يقدّم أشهى الحلويات إلى جانب شاي الكرك لتلبية أذواق السكان المحليين، بالإضافة إلى مطعم الشواء بجانب حوض السباحة ذا ساندبار الذي يوفّر مأكولات بحرية طازجة، ناهيك عن كليوز تيبل الذي يزاوج بين النكهات المتوسطية والعربية بتوليفة تداعب براعم الذوق.

“سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” يتبع خطى المنتجع الشهير في لاس فيغاس والذي يتميز بخمسين سنة من الريادة في مجال الترفيه. فالضيوف إذاً على موعد مع باقة مميّزة من أضخم العروض الفنية والمسرحية والكوميدية فضلاً عن ألعاب الخفة المبهرة. علاوة على ذلك، يضمّ المنتجع نادي إمباير للصغار من “جلاديتورز” (من 3 إلى 7 أعوام) و”سنتوريونز” (من 8 إلى 12 عاماً)، وهو متاح لكافة ضيوفنا الصغار في كلا المنتجعين، بالإضافة إلى “روم” وهو نادٍ مميّز للمراهقين والشباب. أضف إلى كل ذلك تجربةً مميزة من نوع آخر هي “سيزرز فوروم” الذي يتضمن مركز متطور للمؤتمرات، وثلاث غرف لعقد الاجتماعات وقاعة حفلات تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً.

من ناحية أخرى، يقدّم ذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي تجارب إقامة فاخرة ومعاصرة تستوفي أرقى معايير الضيافة، حيث يضمّ 80 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم للاستئجار على المدى القصير والطويل بالقرب من منتجعَين يحظيان بشهرة عالمية. فبفضل وجود المساكن على مقربة من سيزرز بالاس بلوواترز دبي، سيحظى السكان بإمكانية الدخول إلى كافة المطاعم والاستراحات ومرافق الاستجمام والترفيه، ليتمكنوا من التنعّم بتجربة إقامة راقية تليق بالقياصرة بكل معنى الكلمة.

يقع مشروع سيزرز بلوواترز دبي على جزيرة بلوواترز العائلية العصرية الوجهة الجديدة من شركة مِراس، ويحيط به ما يقارب 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. ترتفع عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط جزيرة بلوواترز ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن المساكن على حدٍّ سواء. وتترامى جزيرة بلوواترز على مسافة قريبة من البر الرئيسي حيث شُيِّد جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي الرقراقة، فيتيح للضيوف إمكانية الوصول مباشرة من “ذا بيتش” إلى الجزيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock