ماريوت الدولية تستعد لإطلاق أكثر من 30 فندقاً فاخراً جديداً حول العالم خلال عام 2019

أعلنت ماريوت الدولية عن خططها لافتتاح أكثر من 30 فندقاً فاخراً خلال عام 2019 عبر محفظتها التي تضم ثماني علامات فاخرة، وذلك بهدف تعزيز حضورها العالمي على مستوى تجارب السفر المميزة.

تضم علامات ماريوت الدولية الريتز – كارلتون ومحميات الريتز – كارلتون وسانت ريجيس ودبليو ولوكشري كوليكشن وإيديشن، بالإضافة الى جي دبليو ماريوت وبولغري. وتواصل ماريوت الدولية من خلال هذه العلامات، والتي تُعد من بين الأكثر تميزاً في قطاع الضيافة على مستوى العالم، تجاوزها للحدود التقليدية للقطاع من خلال ابتكار تجارب جديدة تلبي التطورات المستمرة في متطلبات المسافر العصري.

وتمتلك ماريوت الدولية شبكة لا مثيل لها من الفنادق والمنتجعات، والتي تُجسد معالم حقيقية في أكثر من 60 دولة ومنطقة مختلفة، حيث يأتي هذا الإعلان في سياق خططها لتوسيع هذه الشبكة من خلال إضافة 200 وجهة فاخرة في 20 دولة جديدة في مختلف أنحاء العالم، من سريلانكا وبرمودا إلى المغرب وكينيا.

الاستكشاف الشخصي: العنوان الجديد لتجارب السفر الفاخرة

أظهرت دراسة تناولت قطاع التجارب الفاخرة العالمي أجريت بالتعاون مع الوكالة الإبداعية “تيم ون” أن زوار الوجهات الفاخرة اليوم لا ينشدون السفر سعياً لاستكشاف العالم وحسب، بل وأيضاً لاستكشاف تفاصيل جديدة في شخصيتهم.

وتمتلك ماريوت الدولية المقومات الفريدة التي تتيح لها تلبية هذه التوقعات الجديدة، لتمنح للمسافرين ذوي التوجه العالمي فرصة اكتشاف العالم من منظور جديد؛ وهو ما عبرت عنه إدموندسون بالقول: “نسعى لأن نقدم لضيوفنا ما يتجاوز مجرد لحظات من السعادة، لنقدم تجارب تحدث تغييرات جذرية عميقة وتلهب شرارة الإلهام في حياتهم”.

علامة الريتز- كارلتون: مستوى أسطوري من الخدمات حول العالم

تواصل علامة الريتز – كارلتون رسم معايير التميز في قطاع التجارب الفاخرة، وذلك من خلال خدماتها المذهلة وتصميمها الراقي. وتستعد العلامة الفاخرة الشهيرة لافتتاح ستة فنادق جديدة خلال العام المقبل، لتحتفل بذلك بالوصول إلى 100 فندق تابعة لها حول العالم، حيث تخطط للعودة إلى أستراليا من خلال افتتاح الريتز – كارلتون، بيرث، إلى جانب تنمية حضورها في الصين عبر افتتاح الريتز – كارلتون شيان. كما تعتزم العلامة افتتاح الريتز – كارلتون الرباط، دار السلام، والذي يشكل واحة في قلب العاصمة المغربية لتسلط الضوء على سحر الثقافة والطبيعة في بلاد الأطلس.

ويرحب الريتز – كارلتون، مكسيكو سيتي بضيوفه ويدعوهم لمعايشة العاصمة المكسيكية برؤية جديدة. وفي السياق ذاته، تخطط العلامة لاستكمال أعمال التجديد الشاملة في فندق الريتز – كارلتون نيويورك، سنترال بارك، مؤكدةً رسالتها في تقديم تجارب سفر تفيض بالإلهام تمنح ضيوفها ذكريات لا تنسى؛ بينما تواصل التحضيرات للرحلة الأولى من مجموعة الريتز – كارلتون ياخت كوليكشن، والتي ستنطلق في فبراير من عام 2020.

علامة سانت ريجيس تترقب افتتاحات كبرى في أهم الوجهات العالمية

تضم محفظة سانت ريجيس أكثر من 40 فندقاً تتوزع على 20 بلداً ومنطقة حول العالم، حيث احتفلت مؤخراً بتجديد فندق سانت ريجيس روما، إلى جانب افتتاح سانت ريجيس جوهاي، والذي يُمثل الوجهة السياحية الأبرز في دلتا نهر اللؤلؤ في الصين. وتخطط العلامة لمواصلة هذا الاتجاه خلال السنة المقبلة، والتي ستشهد افتتاح فندق سانت ريجيس هونج كونج، وهو من تصميم المهندس الحائز على الجوائز أندريه فو، والذي قدم في هذا الفندق توليفة بين أناقة العلامة وبين الأشكال التي تعبر عن التنوع الثقافي والمعماري للمدينة. ومن المقرر أيضاً أن توسّع العلامة التجارية في أوروبا مع فندق سانت ريجيس فينيس ، الذي يتمتع بموقع مثالي على القناة الكبرى ، ويوفر موقعاً مركزياً يمكن من خلاله استكشاف المدينة التاريخية. كما تستعد العلامة على تقديم ألقها المعاصر وخدماتها الفريدة في القاهرة، المدينة التي سحرت المسافرين على مر الأجيال، والتي تستعيد اليوم بسرعة مكانتها كإحدى أكثر الوجهات المختارة بالنسبة لنخبة السياح حول العالم.

علامة دبليو تعيد صياغة قواعد السفر الفاخر

شهد عام 2018 افتتاح علامة دبليو فنادق جديدة في عدد من الوجهات العالمية، ومنها بريسبان وعمّان وكوستاريكا؛ والتي كسرت من خلالها القوالب التقليدية في قطاع الضيافة الفاخرة، ورسمت له طريقاً جديداً ومتفرداً حول العالم. وشملت الثورة التي تقودها العلامة المهرجانات الموسيقية أيضاً من خلال إطلاق مهرجان “ويك أب كول” العالمي، والذي جسد انتقال تجربة المهرجانات من الملاعب والمسارح إلى ساحات الفنادق المذهلة، ليجعل الموسيقى أقرب إلى الناس من أي وقت مضى، وذلك من خلال محطاته في فنادق دبليو في هوليوود وبرشلونة وبالي.

وتواصل العلامة خلال هذا العام على تحقيق رسالتها في إذكاء حب الحياة لدى ضيوفها، حيث تعتزم افتتاح ثمانية فنادق جديدة في وجهات متنوعة تشمل آسبن وإيبيزا ومسقط وملبورن ودبي. وتقوم رؤية العلامة على تحقيق التوازن المثالي بين قوة العلامة العالمية من جهة، وأهمية وتفرد البيئة المحلية من جهة أخرى، حيث تواصل تجديد محفظتها العالمية من خلال المخطط لأعمال التحديث التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في أكثر من نصف فنادقها، بما فيها دبليو واشنطن دي سي وسان فرانسيسكو.

علامة إيديشن تواصل نموها في أهم الوجهات العالمية

ضاعفت علامة إيديشن حجم محفظتها من أربعة إلى ثمانية فنادق خلال عام 2018، وذلك مع افتتاح وجهاتها الجديدة في كل من شانغهاي وبودروم وبرشلونة وأبوظبي. وكانت علامة الحياة الفاخرة ذات الشعبية الطائلة قد تأسست من خلال التعاون بين مبتكر مفهوم فنادق البوتيك إيان شراجر وماريوت الدولية، وهي تجمع بين التصاميم الراقية والتجارب المنسقة بمنتهى العناية التي تتيح التعرف على هوية الوجهة الفريدة والخدمات العصرية. أما بالنسبة لخططها المستقبلية، فتعتزم العلامة تقديم مفهوم جديد للفخامة في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، وإبراز رؤيتها المتفردة في غربي هوليوود، وذلك من خلال افتتاح فندقين جديدين في الربع الثاني من عام 2019.

علامة ذا لوكشري كوليكشن تقدم سحرها الفريد في وجهات جديدة

تقدم علامة لوكشري كوليكشن تجارب تمتاز بالأصالة والتفرد، وذلك من خلال محفظتها التي تشهد نمواً متسارعاً، وتضم حالياً 110 فندقاً في أكثر من 30 بلداً ومنطقةً حول العالم. وكان العام الماضي عاماً مثيراً حمل معه افتتاح عدد من الوجهات الجديدة للعلامة، حيث سجلت حضورها الأول في مدينة سافانا خلال افتتاح فندق “بيري لين”، وعززت تواجدها في باريس مع انطلاقة “أوتيل دو بيري”، إلى جانب تقديم رؤيتها المتميزة لتصميم المنتجعات من خلال “سولاز” في لوس كابوس.

ويُشكل كل واحد من فنادق لوكشري كوليكشن بوابة تتيح الإطلالة على السحر الأصيل والكنوز الدفينة التي تحتضنها الوجهة المضيفة، وهي تخطط لإطلاق تسعة فنادق جديدة خلال العام المقبل في أكثر الوجهات شعبية حول العالم، وفي مقدمتها أوكيناوا وتشيشمي وباكنغهام شاير وبودابست.

علامة جي دبليو ماريوت تلهم شغف ضيوفها من خلال تجاربها النابضة بالحياة

تقدم علامة جي دبليو ماريوت تجارب نوعية للفخامة عبر 84 فندقاً ومنتجعاً تنتشر في ما يقارب 30 بلداً ومنطقة، ومنها جي دبليو ماريوت ناشفيل الذي افتتحته قبل وقت قريب. وتلتزم العلامة، والتي تحمل اسم مؤسسها الأسطوري، بتصميم تجارب نابضة بالحيوية تتيح للضيوف التعبير عن حضورهم الكامل، وتجمع بينهم للاحتفال بأهم لحظات الحياة. وتخطط خلال العام القادم لمواصلة تقديم خدماتها التي تجمع بين تفرد الأسلوب ودفء الضيافة، وذلك في الوجهات الشهيرة والواعدة على حد سواء، وفي مقدمتها جزر المالديف وشنغهاي وسافانا وجورجيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock