ذا بينينسولا طوكيو يحتفي بموسم تفتح الأزهار في اليابان مع مجموعة من العروض والتجارب المميزة

يحتفي فندق ’ذا بينينسولا طوكيو‘، الوجهة الفاخرة في اليابان، بموسم ’ساكورا‘ (تفتح أزهار الكرز) الذي يتزامن مع قدوم شهر الربيع، حيث ينضم إلى باقي المناطق اليابانية في أجمل الاحتفالات الطبيعية التي تتميز بطابعها الاستثنائي. وتبدأ المرحلة الأولى من الديكورات الساحرة التي ستزين الفندق في شهر أبريل عندما تحوّل المئات من أغصان أشجار الكرز التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار مقهى ’ذا لوبي‘ إلى أوّل وجهة توفر تجارب ’هانامي‘ (أو ما يعرف بعادات تأمل الأزهار) في المدينة، ما يتيح لعشّاق الربيع أن يكونوا أول من ينغمس في روعة الاحتفالات.

وسيكون الضّيوف على موعد مع أحد أشهر عروض الفندق وهو وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’ساكورا ستروبيري‘. وتضم تشكيلة الوجبات التي يتم تقديمها على حامل فضي مصمم على شكل شجرة مجموعةً من الأطعمة الموسمية والحلويات المستوحاة من موسم ساكورا، وهي متوافرةٌ يومياً في مقهى ’ذا لوبي‘ بين 15 مارس و30 أبريل من الساعة 1 بعد الظهر حتى 9 مساءً مع كأس من شراب ’بريميوم روزيه‘ الفوّار. ويتم تزيين كعك ساكورا المحليّ الصنع ببتلات أزهار الكرز التي تضفي نكهة مميزة وشهية. ويتاح أمام الضيوف فرصة اختيار ما يفضلونه من أصناف شاي ما بعد الظهيرة والتي تتنوع بين 20 نكهةً فاخرة، وذلك أثناء الاستمتاع بمشاهدة تنسيقات الأزهار الساحرة الّتي تزيّن المكان وإيقاعات الموسيقى الحيّة من الشّرفة.

كما يوفر ’بينينسولا سبا‘ للضيوف وزوار الفندق من 15 مارس حتى 26 أبريل علاجات فاخرة مع تجارب ’ذا بينينسولا تشيري بلوسوم سيريموني‘، وهي عبارة عن جلسة علاجية مدتها 110 دقيقة، تبدأ مع تناول مشروب زهر الكرز وبسكويت ماكَرون الوردي يليهما تقشير لطيف للقدمين وتقشير وتغليف كامل للجسم وعناية ببشرة الوجه، بالإضافة إلى تدليك منعش لفروة الرأس واستخدام الزيوت العطرة لتدليك الجسم.

WHO EMT CC, Macau
April 12, 2018

كما يمكن للضيوف المقيمين الاستمتاع بجولة ساحرة أثناء مشاهدة الأزهار المتفتحة ’ساكورا فيوينج تور‘، من 15 مارس حتى 14 أبريل، وذلك على متن إحدى سيارات الفندق الفاخرة والمخصصة للضيوف. حيث سينعمون بمشاهدة أشجار أزهار الكرز الخلابة المحيطة بخندق شيدوريغافوتشي الساحر ونهر ميغورو خلال النهار، ومشاهدة الأزهار المضيئة في مجمعي ’أرك هيلز‘ و’طوكيو ميدتاون‘ في المساء. مواعيد الجولة قابلة للتغيير بما يتوافق مع موعد تفتح أزهار الكرز.

يعتبر موسم ’ساكورا‘ وقتاً مثالياً لزيارة طوكيو، حيث تتزيّن شوارع المدينة بالأزهار الجميلة. ويتمتع ضيوف الجناح بميزة الاستخدام المجاني لسيارة ’ميني كوبر إس كلوبمان‘ التابعة للفندق، والتي تزهو بطبعات مميزة مستوحاة من موسم ساكورا الوردي، لتغدو مركبةً مثاليةً لاستكشاف طوكيو خلال رحلات التسوّق أو رحلات التعرف على معالم المدينة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock