افتتاح أول فنادق علامة ڤوكو في الشرق الأوسط في دبي‎

افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، فندق ڤوكو دبي اليوم والذي يشكل أحدث الإضافات لمحفظة المجموعة، ويعد افتتاح الفندق على شارع الشيخ زايد الشهير، أول تواجد للعلامة التجارية “ڤوكو” في منطقة الشرق الأوسط.

تركز علامة ڤوكو، والمستوحاة من معنى “الدعوة” أو “التجمع” باللغة اللاتينية، على الطابع غير الرسمي وسحر الفنادق الفردية، مع الجودة والطمأنينة التي تتمتع بهما العلامة التجارية العالمية والمرموقة. وأطلقت مجموعة فنادق انتركونتيننتال علامة الفنادق الراقية الجديدة ” ڤوكو ” في شهر يونيو من العام الماضي، مع افتتاح أول فندق في جولد كوست في أستراليا، وافتتاح فنادق لاحقة في كارديف وسوليهول، في المملكة المتحدة. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أيضًا عن افتتاح فندق ڤوكو الخبر في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام.

ويحتل فندق ڤوكو دبي موقعاً استراتيجياً على شارع الشيخ زايد في قلب وسط المدينة وعلى بُعد 8 كم من مطار دبي الدولي، وبالقرب من محطة المترو ومركز دبي التجاري العالمي. ويعد وجهة مثالية للزوار سواء تواجدوا للعمل أو الترفيه، حيث يقع بجوار الوجهات الترفيهية الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة فضلاً عن مركز الأعمال في المدينة.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تجديد جميع غرف النزلاء البالغ عددها 471 غرفة وتجهيزها مؤخراً على نحو متميز بديكور عصري حيث تتسم بنوافذ بانورامية تمتد من الأرض حتى السقف لتوفر إطلالات خلابة على وسط مدينة دبي. وجاء تصميم الغرف بشكل يراعي المسؤولية البيئية واحتياج النزلاء للراحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باستحمام منعش بنظام للتهوية مما يساهم في تقليص استهلاك المياه والطاقة دون المساس بتجربة الاستحمام. وبالإضافة إلى ذلك، تتكون أسرّة ڤوكو من مواد معاد تدويرها بنسبة 100% كما تتوفر منتجات “أفيدا” في الحمامات في زجاجات كبيرة الحجم مما يقلل الهدر بالمقارنة بالأحجام الصغيرة.

ويعد فندق ڤوكو دبي نزلائه بالاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية المميزة مثل المسبح الخارجي وصالة للألعاب الرياضية، والمنتجع الصحي الحائز على جوائز Spa Zen والذي يعد بمثابة واحة هادئة في وسط المدينة للاسترخاء والراحة. وسيتمكن النزلاء من الاستمتاع بمجموعة متنوعة وشهية من المأكولات من المطبخ اللبناني والهندي والعالمي في أجواء مذهلة. ويقع بار 51 في الطابق الواحد وخمسون ويشكل ملاذاً سرياً ويوفر أجواء النادي الخاص الحصري.

كما يمكن للنزلاء من الشركات الاستفادة من مساحة العمل وأربعة طوابق مخصصة للاجتماعات والمناسبات، مع 21 غرفة اجتماعات تم تصميمها بشكل يسهم في زيادة الإنتاجية، مع أحدث وسائل الاتصال، مع الحفاظ على أجواء مريحة وموائمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock