فنادق

أنشطة عائلية فريدة من نوعها في منتجع لوتي أراي في جزيرة هونشو اليابانية

تعد محافظة نيجاتا اليابانية، الواقعة في غرب جزيرة هونشو، الوجهة المثالية لعشاق الطبيعة حيث يمكنهم الإستمتاع بالأنشطة الصيفية في مواقع طبيعية خلابة. وكونها تشتهر بكثافة تساقط الثلوج، فتشتهر المحافظة أيضاً بموسم التزلج.

وتعد شلالات نينا في مدينة ميوكو أحد أفضل 100 شلال في اليابان. يشتهر الشلال بصوته الراعد الذي يسمع صداه في جميع أنحاء الغابة، ولذلك لقب بشلال الزلزال. وفي الربيع، تذوب الثلوج من قمة الجبل وتتضخم كمية المياه المنبثقة من الشلال لتشكل منظراً طبيعياً مذهلاً. وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من الشلالات تقع بحيرة إيموري، وتشتهر هذه البحيرة بمياهها الصافية التي تعكس صورة جبل ميوكو الذي يبلغ إرتفاعه 2,454 متر فوق سطح البحر .

كما يشجع منتجع أراي الزوار على المكوث في المنتجع خلال زيارتهم لمحافظة نيجاتا، لما يوفره المنتجع من أنشطة متنوعة ووسائل للإسترخاء والإستجمام .

وخلال موسم الصيف، من مايو إلى أكتوبر، ينظم منتجع أراي جولة فائقة السرعة على حبل الإنزلاق الممتد على مسافة 1,501 متر، ويعلو إرتفاع الحبل 240متر فوق سهول تاكادا، ويحاط بجبل شين إيتسو. ومن الأنشطة الأخرى، مغامرة الأشجار، حيث يتمكن المغامر من التعلق بالحبال والتجول في الغابة بين الأشجار في مساحة تمتد على 33,000 متر مربع.

وأضاف المنتجع بعض الأنشطة الجديدة، مثل مسار التجول الذي يمكن الزوار من الإستمتاع بالطبيعة الخلابة، والتلذذ بالأطعمة الشهية مثل لحم بقر الواجيو والدجاج والسجق. جدير بالذكر أن أنشطة الصيف ستمتد هذا العام إلى بداية شهر نوفمبر.

كما أن منتجع لوتي أراي يوفر حزمة ‘Adventure Arai’ للزوار الذين يبحثون عن تجربة طبيعية شاملة. ويتضمن العرض وجبة الإفطار لشخصين، وتصريح مجاني ليوم كامل للإستمتاع بالأنشطة المتنوعة، ويمتد العرض إلى يوم 31 أكتوبر.

وتستمر المتعة بعد موسم الصيف، حيث يبدأ موسم التزلج على الثلوج في شهر ديسمبر ويمتد إلى شهر مايو. ويحتضن منتجع لوتي أراي أفضل موقع للتزلج في اليابان، ويشتهر الموقع بثلوجه الجافة والتساقط المثالي للثلوج. ونال المنتجع عدة جوائز آسيوية منها: أفضل منتجع تزلج في اليابان، وأفضل ثلج، وأفضل فندق تزلج، وأفضل مدرسة تزلج رياضية، وذلك بعد تصويت المتزلجين عبر الموقع الراعي (skiasia.com).

إحتفالاً بنيل تلك الجوائز، يقدم منتجع لوتي أراي حزمة ‘Best Ski Resort Awards’ إلى يوم 31 أغسطس، ويتضمن وجبة الإفطار لشخصين، وتذكرتين مصعد لموسم 2019-2020، وخصم 50% لإستئجار ألواح التزلج. يمكن حجز جميع عروض منتجع أراي لوتي عبر الموقع الرسمي للمنتجع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock