فندق البوتيك أرامبروك في كيب تاون .. خدمة استثنائية للمسافر العصري

يضم فندق البوتيك أرامبروك في كيب تاون ثمانية أجنحة فسيحة، وتقوم فلسفته على توفير خدمة متميّزة تلبي احتياجات كل ضيف وأجواء ملؤها الهدوء وراحة البال. كما أنه يتميّز بموقع استراتيجي يتيح للضيوف استكشاف المنطقة من منظور جديد.

يقع فندق أرامبروك أسفل جبل تيبل الشامخ في حي بيشوبس كورت المزين بأجمل النباتات والأشجار والحافل بمختلف الأماكن التي يمكن استكشافها، من الحدائق الرائعة إلى المعارض الفنية والمطاعم الفاخرة والتسوّق وركوب الأمواج.

تحيط بالفندق البوتيك الفاخر حدائق رائعة الجمال، فيشعر الضيف كأنه في منطقة ريفية هادئة، وهو في الوقت عينه الموقع المثالي لاستكشاف باقة واسعة من المعالم السياحية في المدينة. كما بإمكان النزلاء المقيمين في الفندق الاستفادة إلى أقصى حد من هذا الموقع الاستراتيجي من خلال الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من المغامرات المجاورة لهم.

يقع فندق أرامبروك في حي بيشوبسكورت في كيب تاون، جنوب إفريقيا وهو فندق مملوك لجهة مستقلة ومخصص بالكامل للأجنحة إذ يضم ثمانية أجنحة فسيحة وأنيقة. يمكن حجز كل جناح على حدة أو استئجار المنزل بأكمله.

صممت الفندق شركة جاكلين كاتل للهندسة المعمارية المتخذة كيب تاون مقراً لها والمتخصصة في تصميم المنازل العائلية، واهتمّت شركة سارة بايند بالتصاميم الداخلية للفندق. يوفّر فندق أرامبروك خدمة استثنائية للمسافر العصري الذي ينشد عيش تجربة تحاكي احتياجاته ومتطلباته وسط محيط طبيعي أخاذ.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock