فندق روڤ سيتي سنتر .. أجواء ثقافية بجوار خور دبي التاريخي

بعد أن وضعت معاييرها الجديدة لتجربة الضيافة في الفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة، افتتحت “روڤ للفنادق”، العلامة التجارية التي طورتها “مجموعة إعمار للضيافة”، ثاني فنادقها في قلب مدينة دبي لتضمن تقديم تجربة ضيافة ثرية لضيوفها الزائرين، ممتزجة بطابع ثقافي عصري، ولمسة تراثية أصيلة.

ويعد فندق “روڤ سيتي سنتر” العقار الثاني الذي يتم افتتاحه تحت العلامة التجارية “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار” و”مِراس القابضة”؛ ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب الإطلاق الناجح لفندق “روڤ وسط مدينة دبي” بالقرب من “دبي مول” و”مركز دبي المالي العالمي”؛ حيث تم الإعلان حتى الآن عن 7 فنادق “روڤ” جديدة بالإضافة إلى ثلاثة فنادق آخرى سيجري العمل على افتتاحها بحلول عام 2020 ليصل عدد فنادق العلامة التجارية في دبي إلى 10، وأكثر من 3,700 غرفة فندقية، وذلك مع حلول الوقت المناسب تماماً لدعم “إكسبو 2020” الذي سيقام في دبي.

يفتتح فندق “روڤ سيتي سنتر” أبوابه أمام الزائرين بتصميماته الفنية المميزة التي تستوحي إلهاماتها من البيئة المحيطة بما ينسجم مع المعايير التي تعتمدها “روڤ للفنادق”. ويمتاز الفندق الجديد بموقعه الحيوي في ديرة بالقرب من منطقة دبي القديمة، على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من “ديرة سيتي سنتر” وخور دبي و”نادي اليخوت”.

وفي الشوارع النابضة بالحياة في وسط المدينة، تزخر منطقة ديرة بالأسواق الشعبية ومراكز التسوق العصرية، وتعد مقراً لعدد من الهيئات والمكاتب الحكومية، ونظراً لقربها من المطار، والتجربة الثقافية الغنية التي تستقبل بها ضيوفها، تعتبر ديرة موقعاً مثالياً للفندق كي يستقبل فيه الزائرين والضيوف.

ويعتبر الفندق بتصميماته المؤثرة، والمكون من 270 غرفة، وجهة جاذبة للمسافرين المهتمين بالأجواء الثقافية، فضلاً عن الزائرين من رجال الأعمال، كما يوفر مشاهد مباشرة على المركز التجاري الأعرق على ضفاف خور دبي، وعلى امتداد رحلة تعبر الأسواق المزدحمة، والبيوت الأثرية، ومراكب الداو التقليدية التي تميز هوية دبي الثقافية، في احتفالية تنسجم مع جوهر علامة “روڤ للفنادق” بتوفير تجربة استكشاف لا تعرف الحدود.

الموقع

بالقرب من خور دبي، وعلى بعد خطوات من محطة مترو “ديرة سيتي سنتر”، يقع “روڤ سيتي سنتر” في أجواء تحفز على التفاعل والانطلاق لاستكشاف المدينة. وستتاح الفرصة للضيوف للانغماس في متعة التسوق داخل المركز التجاري القريب، كما يمكنهم المشاركة في ألعاب الجولف والنشاطات البحرية المتوفرة في “نادي دبي للجولف واليخوت”.

الراحة والرحابة

الأجواء الداخلية لفندق “روڤ سيتي سنتر” مستوحاة من البئية المحلية وسمات دبي المألوفة. وتتوزع 270 غرفة على ارتفاع 9 طوابق، وتزويدها بشاشات التلفزيون التفاعلية من قياس 48، مع اتصال بالمركز الإعلامي الذكي، بشكل يلائم احتياجات المسافرين من المهتمين بالتكنولوجيا.

وجهزت كل غرفة من الغرف بخدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والسرير الوثير ذي العلامة التجارية المميزة، بالإضافة الأريكة التي يمكن تحويلها إلى سرير لاستخدام الزائرين الإضافيين، والثلاجة الصغيرة، وخزانة الحفظ الكبيرة، والحمام العصري المزوّد بالدوش. ويتصل ثلث الغرف ببعضها البعض، مما يجعل من “روڤ سيتي سنتر” وجهة مثالية ومناسبة للعائلات. ويشتمل الفندق على مساحات واسعة للقاءات تشمل صالة الاستقبال ومطعم “ذا دايلي” الذي يفتح أبوابه لاستقبال زائريه، ويغني جلساتهم الهادئة على مدار اليوم.

المرونة

يوفر “روڤ سيتي سنتر” خدماته الذكية لزواره من المسافرين العصريين تشمل محطات خدمة تسجيل الدخول الذاتية، وتسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. كما يستقبل مركز اللياقة البدنية ضيوفه طوال 24 ساعة، بالإضافة إلى حوض للسباحة ومنصة حمام شمسي توفر أجواء مناسبة للاسترخاء. كما يوفر الفندق خدمة ذاتية لغسيل الملابس على مدار الساعة، ومتجر، وغرفة لتخزين الأمتعة، وصناديق لوضع الأمانات، بما يمنح الضيوف فرصة لإقامة مريحة في أجواء مثالية.

مطعم “ذا دايلي”

الملتقى الاجتماعي الفريد “ذا دايلي”، وجهة الطعام التي تستقبل زائريها طوال اليوم؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة هادئة أو أخذ طلباتهم السريعة أثناء الجولات، أو تذوق القهوة الفاخرة إلى جانب الأطعمة العالمية الفاخرة التي يتواصل تقديمها حتى وقت متأخر.

الأعمال الفنية في “روف”

على خطى عقارات “روڤ للفنادق” السابقة، يركز فندق “روڤ سيتي سنتر” على الاحتفاء بالإرث الثقافي للبيئة المحلية، مع لمسة عصرية تثير الفضول، ويتميز بمحتوى فريد من العناصر والتركيبات الفنية التي تمنح زائريه تجربة فنية متفردة بين الصور التراثية القديمة والرسوم التوضيحية المعروضة والتي تعكس جميعها هوية دبي الثقافية.

الاجتماعات والمناسبات

يقدم “روڤ سيتي سنتر” وجهات مميزة لإقامة الفعاليات، بما في ذلك غرف الاجتماعات المزودة بأحدث تقنيات الاتصال. ويمكن للضيوف اختيار المكان المناسب لفعالياتهم أو الاتصالات الرقمية أو مناسبات التواصل، والتي يمكن حجزها على أساس الساعة. وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية، مع خيارات متنوعة لوجبات الغداء إما أثناء الاجتماعات تشمل الطلبات السريعة وعلب الغداء الجاهزة ، إضافة إلى تقديم الشاي والقهوة والماء مجاناً.

البساطة والسهولة والأصالة عنوان تتميز به “روڤ للفنادق”، إضافة إلى الإقامة المريحة في أجواء مثالية توفرها لضيوفها الذي يسافرون بغرض الترفيه أو إنجاز الأعمال، وتغمرهم بمزيج فريد من عناصر الهوية الثقافية القديمة والحديثة، بما يجعل من “روڤ للفنادق” وجهة أساسية للمسافرين الباحثين عن القيمة أو عن متعة الترحال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock