فنادق

فندق ذا رينويك في نيويورك .. فرصة رائعة لاستكشاف الأماكن المحلية والتجارب الأصيلة

افتتح فندق ’ذا رينويك‘ ذو المبنى التاريخي الأصيل المميز بموقعه في قلب مانهاتن، أبوابه اليوم كجزء من علامة ’كوريو- إي كوليكشن باي هيلتون‘. وباعتباره أول الفنادق التي تندرج تحت مظلة علامة ’كوريو‘ العالمية في مدينة نيويورك، يتيح فندق ’ذا رينويك‘ الذي شكّل الملاذ المفضل لدى جون ستاينبك وتوماس مان وغيرهم من الكتاب والفنانين المشهورين، فرصة رائعة تروق للمسافرين المتحمسين لاستكشاف الأماكن المحلية والتجارب الأصيلة.

يمتاز فندق ذا رينويك نيويورك، كوريو كوليكشن باي هيلتون ببنائه التاريخي ذو الحجر الأحمر العريق، والذي يعود لفترة العشرينيات من القرن الماضي، وبموقعه الفريد على بعد مبنيين فقط من محطة ’جراند سنترال‘ وعلى مقربة من منتزه ’براينت بارك‘، ومكتبة نيويورك العامة وساحة تايمز سكوير النابضة بالحياة. ويستوحي الفندق، الذي يضم 173 غرفة وجناحاً فندقياً تم تجديدهم بالكامل، تصاميمه الفريدة من ذكرياته وأمجاده السابقة حين كان الوجهة المفضلة لأهم المثقفين والأدباء، حيث تنضح تصاميمه الداخلية الفريدة من نوعها بطابع يعيد إحياء تراثه لتكريم الثقافة والفنون التي تعود لعشرينيات القرن الماضي.

وقد شهد هذا الفندق الذي يحمل اسم المهندس المعماري الشهير جيمس رينويك الابن (الذي صمم كاتدرائية القديس باتريك)، عمليات تجديد شاملة على يد شركة ’ستونهيل آند تايلور‘ Stonehill & Taylor الشهيرة والمتخصصة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في مدينة نيويورك.

تم تصميم جميع قاعات المعارض والأجنحة الفندقية بأسلوب متفرد ليشكل كل منها ملاذاً أنيقاً من شأنه أن يضفي أجواء من الراحة ويحفز الإبداع، حيث تضم الديكورات منصات لوحات الرسم والألوان إلى جانب الأوراق والحبر والأعمال الفنية الراقية المستوحاة من عالم الفن والأدب والتي تتوّج مع أحدث وسائل الراحة المعاصرة. وتضم غرف النزلاء قطعاً فنيةً فريدةً من نوعها، والتي يمكن استخدامها أو الاكتفاء بمتعة مظهرها المميز، حيث تم إبداعها على يد أكثر من 20 فنان محلي. وتعد الستائر الموجودة في كل غرفة، والتي تتميز برسومات يدوية لأفق مدينة نيويورك الواسع إضافة إلى مقاعد الرسامين وأكواب السيراميك التي تستعرض صفحات من رواية “غاتسبي العظيم” للكاتب فرنسيس سكوت فيتزجيرالد، خير مثال على ذلك.

كما تزخر ردهات الفندق العامة بالعناصر التصميمية الجذابة والاستثنائية الخاصة بفندق ’ذا رينويك‘، حيث تمتاز منطقة البهو بأعمال إبداعية من فن الحبال واللوحات الجدارية المبتكرة من المواد المختلفة. كما تزدان الجدران في منطقة السلالم والحمامات بلوحات جدارية فريدة من نوعها تجسد تكريماً لنزلاء الفندق القدامى. ويتولى متجر ’أبوثيك‘ في بروكلين تصميم ديكورات مرافق الحمام المصنوعة يدوياً وبشكل حصري للفندق.
ويعتبر فندق ’ذا رينويك‘،’كوريو- إيه كوليكشكن باي هيلتون‘ موطناً للمطعم الخاص الأول للشيف جون ديلويس الحائز على الجوائز. إذ يقدم مطعم ’بيدفورد آند كو‘ أشهى أطباق المطبخ الأميركي المعاصر ضمن أجواء حيوية رائعة تجمع ما بين الفن والثقافة مع قائمة من مأكولات المطعم الخاصة تضم أطباقاً يمكن مشاركتها مع الأصدقاء إضافة إلى قنوات طعام عريضة تقدم اللحوم المشوية على نار الخشب في المطعم. وتتميز قوائم الطعام الموسمية بمجموعة متنوعة من الأطباق الأمريكية الحديثة في حين يتميز برنامج المشروبات الراقية بقائمة متغيّرة من الكوكتيلات اللذيذة المصنّعة بحرفية عالي.

ويعد فندق ’ذا رينويك‘ في نيويورك جزءاً من برنامج الولاء ’هيلتون إتش أونورز‘ للعلامات الفندقية الـ13 الفاخرة التابعة لـ’هيلتون‘، والحائز على العديد من الجوائز. يحصل أعضاء هيلتون في البرنامج على العديد من الميزات الفورية لدى حجزهم مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة مما يساعدهم على توفير الوقت والمال وتأمين الوصول الفوري إلى العديد من الميزات الهامة مثل خدمة الاتصال المجانية بالواي فاي، والقدرة على كسب واستبدال النقاط للحصول على ليالي مجانية بالإضافة إلى الميزات الرقمية التي تتيح للأعضاء استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي (ضمن وجهات محددة) والمتاحة حصرياً عبر تطبيق الهاتف المحمول Hilton HHonors.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock