فنادق

فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي بكل ألوانها وأشكالها

مع حلول الربيع بات معه الوقت مناسباً للتخطيط لرحلة إلى دبي. فالربيع يحلو بنسيمه العليل وإشراق شمسه بحيث تستقبل المدينة الزوار من أنحاء العالم كافة، متيحة لهم الابتعاد عن الواقع والتمتع بكل ما تقدمه دبي التي تحتضن فندقي الريتز-كارلتون، دبي والريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي المميزين واللذين لا تكتمل التجربة السياحية إلا معهما.

في هذا الإطار، يستطيع الضيوف أن يبدأوا رحلتهم من فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وجهة الاستكشاف والفن والحرفيّة الحضرية. فهو يتخذ موقعاً مثالياً يسهل من خلاله استكشاف معالم دبي السياحية، إذ يمكن للضيوف خلال دقائق أن يزوروا مواقع قريبة منه مثل دبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم والذي يحتضن أكثر من 1200 متجر، وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم والذي يوفر إطلالة خلابة على كامل المدينة، إلى جانب نافورة دبي المذهلة أمام برج خليفة.

يختصر فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي قمّة الترف والأناقة، ويجد فيه الضيوف بمختلف أنواعهم ما يثير اهتمامهم ، أكانوا من محبي التسوّق أو الطعام أو الفن. فمركز دبي المالي العالمي جزء من الوجهات المترفة والفخمة في دبي، ويقع الفندق بجوار عدد من المتاجر المتخصصة والراقية، والمطاعم والمقاهي العريقة بما فيها اثنان من أهمّ مئة مطعم في العالم. هذا إلى جانب عدد من صالات العرض الفنية مثل أوبرا غاليري وآرت سوا اللتين تضمان أعمال فنانين محليين وعالميين. ويدعو فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الضيوف للاطلاع على أعمال الفندق الفنية بطريقة فريدة من خلال جولة خاصة على مجموعة الأعمال الفنية الغنية في فندق دبي المترف،

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock