العنوان بوليفارد .. منتجع عصري فاخر في قلب وسط مدينة دبي

كشفت “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية الفندقية الفاخرة من “مجموعة إعمار للضيافة”، عن أول مشاريعها الجديدة خلال السنوات السبع الماضية من خلال منتجعها العصري الجديد “العنوان بوليفارد”. ويمثل الفندق الجديد إضافة قيّمة إلى محفظة “مجموعة إعمار للضيافة” المتنامية من وجهات الضيافة الفاخرة التي تقدم مفاهيم جديدة في قطاع الضيافة وترسي معايير غير مسبوقة في تميز الخدمات.

يضم فندق “العنوان بوليفارد” 196 غرفة فاخرة، تشمل 116 غرفة “ديلوكس” واسعة و44 غرفة من فئة “بوليفارد” و28 جناحاً بغرفة نوم واحدة و7 أجنحة بغرفتي نوم إضافةً إلى جناح “العنوان” الفاخر الذي يوفر إطلالات مذهلة على “برج خليفة” و”دبي فاونتن”. وبالإضافة إلى ذلك، هنالك 532 شقة فندقية بما في ذلك شقق الدوبلكس واثنتين من شقق الـ “بنتهاوس”، كما تتيح الشقق الفندقية للضيوف الراغبين بالإقامة لفترة قصيرة إمكانية الاستفادة من المرافق المتنوعة التي يحتضنها الفندق.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل ’العنوان بوليفارد‘ تجسيداً حقيقياً لطموح ’مجموعة إعمار للضيافة‘ نحو رسم ملامح جديدة للقطاع، فهو احتفالية بتميز خدمات الضيافة التي نقدمها للضيوف في دبي، ويمتاز بطابع المنتجعات الراقية في قلب المدينة، لتتكامل فيه الأجواء الرومانسية الساحرة للمنتجعات مع مزايا ومرافق وخدمات الفنادق الراقية. ولا شك بأن كل ما في ’العنوان بوليفارد‘ استثنائي، بدءاً من الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية، مروراً بإطلالاته المباشرة على أبرز معالم المدينة، وانتهاءً بالتزامنا الراسخ بتقديم خدمات فائقة التميز تجعل من إقامة الضيوف تجربة لا تنسى على كافة المستويات”.

آرت ديكو

يستوحي “العنوان بوليفارد” تصاميمه المعمارية وديكوراته من فنون “آرت ديكو” الهندسية، مقدماً لضيوفه تجربة فريدة من نوعها تعكس الإمكانات الكبيرة والخبرات المعمقة التي تتمتع بها العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” في إدارة مشاريع الفنادق والشقق الفندقية متعددة الاستخدامات.

وتحفل هذه الوجهة الجديدة بالتفاصيل الأوروبية الكلاسيكية التي تتناغم بدورها مع لمسات الفخامة والرقي، دون مغالاة. ويستند الفندق في جوهره إلى مفهوم الأناقة التي تتخطى الأطر الزمنية التقليدية، حيث الديكورات الداخلية المستوحاة من حقبة السفر الفاخر، والتي تتجسد بالتصاميم الدقيقة التي تزين أرجاء المساحات العامة ضمن الفندق، ليشعر الضيوف من العائلات ورجال الأعمال والسياح على حد سواء وكأنهم في منازلهم، وتحيط بهم مجموعة شخصية من الأعمال والتركيبات الفنية.

بوليفارد محمد بن راشد

ويتميز الفندق بموقعه الحيوي في قلب المدينة، ليكون خياراً مثالياً للزوار العالميين الذي يفضلون التواجد في منطقة قريبة من أبرز المعالم التجارية والثقافية والترفيهية في دبي. ويمكن الوصول من “العنوان بوليفارد” مباشرة إلى “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، كما يقع الفندق على “بوليفارد محمد بن راشد” الذي يحتضن مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي ويستقطب أعداداً كبيرة من الشباب والعائلات.

دبي أوبرا

وعلى مسافة قريبة، هنالك “دبي أوبرا”، وجهة الفعاليات الفنية الرائعة التي تم افتتاحها مؤخراً وتضمن للزوار تجربة ثقافية مميزة وغير مسبوقة في المدينة. ويمكن للضيوف التمتع بمرافق ترفيهية متنوعة على بعد خطوات من الفندق، بما في ذلك “ريل سينما” في “دبي مول”، إضافة إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”سيغا ريببلك”، أكبر مجمع للألعاب التفاعلية والإلكترونية في المنطقة”، و”كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الفندق للضيوف من رجال الأعمال إمكانية الإقامة على مقربة من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات. وعبر ممر مكيف، يرتبط “العنوان بوليفارد” بكل من محطة مترو “برج خليفة/دبي مول” و”دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

وتابع كريس نيومان موضحاً: “يعتبر الموقع الحيوي والمرافق المتكاملة من المزايا التي تجتذب اهتمام الزوار من كافة أنحاء العالم، لكن ’العنوان بوليفارد‘ يقدم أيضاً قيمة كبيرة وخيارات متنوعة تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية، ليكون بالفعل خياراً مفضلاً لنخبة الضيوف. ويتمتع الفندق بالعديد من المزايا التي تميّزه عما هو سائد في السوق، سواء من حيث الإطلالات المذهلة للغرف والشقق الفندقية، أو المرافق الترفيهية المتكاملة، وانتهاءً بخيارات الصحة واللياقة والاسترخاء، بما يلبي احتياجات الضيوف على كافة المستويات”.

الفنون

تعتبر المعروضات والتركيبات الفنية التي تزدان بها الديكورات الداخلية في “العنوان بوليفارد” من أبرز ملامح المشروع، حيث قدم 48 فناناً 251 قطعة فنية تثري تجربة إقامة الضيوف. وقامت شركة متخصصة بالاستشارات الفنية بتعهيد عدد من الفنانين العالميين المخضرمين والشباب لإنتاج وتركيب مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي تشمل أشكال السيراميك الجميلة وخرائط ثلاثية الأبعاد لمدينة دبي إضافة إلى تمثال كبير يحمل اسم “أجنحة” وتصاميم الأكريليك على المايلار وفنون الأوراق الفضية وتشكيلة فاخرة تضم 46 ثريا مطرزة بالألماس واللؤلؤ تحمل اسم “روح الفخامة الأبدية”، ليكون “العنوان بوليفارد” بمثابة معرض فني ساحر في مكان عام.

مرافق متكاملة

يوفر “العنوان بوليفارد” لضيوفه العديد من المزايا والمرافق التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية، وخاصة فيما يتعلق بالصحة والاسترخاء. ويقدم منتجع “ذي سبا في العنوان” في الفندق للضيوف علاجات فاخرة وخيارات متنوعة للعناية بالبشرة. ويمتد المنتجع والمركز الصحي على طابق كامل بمساحة 700 متر مربع، مع حوض للسباحة، و10 غرف منفردة للعلاجات، وجناح للأزواج، وحوض صحي خاص. وهنالك أيضاً مرافق أخرى تشمل ردهات الاسترخاء، وباقات العلاج والتخلص من السموم، ومركز اللياقة البدنية المجهز بمجموعة متنوعة من المعدات، علاوةً على غرف تبديل الملابس المنفصلة للرجال والنساء. وهنالك ثلاثة أحواض خارجية للسباحة، تشمل المسبح العائلي مع ألعاب الانزلاق والشلال وحوض الأطفال، إضافة إلى حوض السباحة للكبار والمجهز لاستقبال زوار منتجع السبا الصحي.

ولضمان توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للعائلات، يحتضن “العنوان بوليفارد” نادي الأطفال المعد خصيصاً ليقدم رعاية شاملة للصغار من سن 3 إلى 12 عاماً عبر أنشطة متنوعة تشمل الفنون والحرف والألعاب وقراءة القصص واليوجا والتمارين الرياضية، بإدارة فريق متخصص بالإشراف على الأطفال وتقديم البرامج التفاعلية، الترفيهية والتعليمية، المناسبة لهم.

خيارات الطعام

تحاكي أجواء مطعم “ذي رستورانت في العنوان” طابع الشقق الأوروبية الفاخرة التي كانت تقطنها العائلات المطلعة على ثقافات العالم في عشرينيات القرن الماضي، مقدماً أطباقاً كلاسيكية ونكهات مميزة في محيط آسر. وكما هو الحال في كافة الوجهات المنضوية تحت مظلة العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، ويقدم المطعم مفهوماً هو الأول من نوعه ويوفر أطايب المأكولات والمشروبات طيلة اليوم في وجهة هادئة ذات أجواء منزلية دافئة، حيث تحاكي كل غرفة فيه تصاميم الغرف في بيت فاخر، التي تشمل المساحات العامة والمناطق الخاصة لتناول الطعام، بما في ذلك المطبخ وغرفة المعيشة والمكتبة التي تمثل وجهات مثالية للقاءات الاجتماعية والاجتماعات. ويمتاز المطعم بتصاميمه الأنيقة المفعمة باللمسات العصرية، وتم إعداد قائمة المأكولات ومواقع الطاولات التي تتيح للضيوف مشاركة هذه التجربة الفريدة بكل المقاييس، والتمتع بالوقت ذاته بالخصوصية في أجواء حميمية. وبدورها، تعتبر غرفة المطالعة وجهة مثالية لقضاء أوقات هادئة مع مجموعة واسعة من الكتب التي تحفل بها الرفوف الممتدة على طول الجدران، للقراءة حول مواضيع مثل الفن والطعام والهندسة المعمارية والتصميم والثقافة. كما يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة غنية بالمشروبات في كل من المكتبة وغرفة الألعاب وغرفة الموسيقى.

وجهات الفعاليات

ينفرد “العنوان بوليفارد” بتوفير مرافق لا تضاهى في فخامتها للمؤتمرات والاجتماعات، وهي مجهزة بأحدث الحلول التقنية التي تضمن للزوار أعلى مستويات المرونة في إعداد فعاليات الأعمال والترفيه اليومية. وتتميز هذه المساحات بتصاميمها المبتكرة وديكوراتها الأنيقة التي تتكامل مع خدمات شاملة في أجواء مثالية تجعل منها الخيار الأول لعقد الاجتماعات والفعاليات رفيعة المستوى. ويتضمن الفندق قاعة متعددة الأغراض تتسع لـ 80 شخصاً، إضافة إلى غرف الاجتماعات وقاعة المؤتمرات الحديثة، ليكون “العنوان بوليفارد” مجهزاً لتلبية كافة متطلبات الضيوف من رجال الأعمال والسياح، والعملاء الراغبين بتنظيم أرقى الفعاليات.

يذكر أن “العنوان للفنادق والمنتجعات” قد دخلت عدداً من الأسواق العالمية عبر ثلاثة فنادق وأربعة وجهات للشقق الفندقية في كل من تركيا والبحرين ومصر.

ومن خلال علاماتها التجارية الثلاث – “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”- تشغل “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً عشرة فنادق وثلاثة شقق فندقية في دبي. ولدى الشركة محفظة كبيرة من المشاريع المستقبلية التي تتضمن 18 فندقاً و16 وجهة للشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة – دبي والفجيرة- علاوةً على أسواق عالمية تشمل مصر والبحرين وتركيا والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock