فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الوجهة الأولى لمحبي الفن

حان الوقت مع انطلاق موسم دبي الفنيّ 2017 ليخطّط محبو الثقافة والمهتمون بالأزياء لزيارة أكثر المدن جاذبية في الشرق الأوسط.. في هذا الإطار، يضع فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بمتناول المسافرين تجربة لا مثيل لها تتيح لهم الاطلاع على صميم المشهد الفني المبدع في المدينة والتمتع به.

يعتبر مركز دبي المالي العالمي أكثر الوجهات النابضة بالحياة في دبي إذ يشكّل مركزاً للأعمال والمطاعم والمرافق الترفيهية والفنون. فهو يعجّ بصالات العرض الفنية وشركات المزادات التي تنظّم فعاليات متمحورة حول الفنّ وتطلق تجارب مؤقتة طيلة الموسم الذي يشهد رواجاً واسعاً على الصعيد العالمي.

واحتفالاً بالمعارض المبدعة التي ستقام في المدينة خلال شهري مارس وأبريل، يقدم الفندق المترف في دبي عرضاً حصرياً مستوحى من الفنون والثقافة. فسيستفيد الضيوف الذين يحجزون عرض “حباً بالفن” من لمسات فنية خاصة خلال إقامتهم تشمل مرافق لكبار الشخصيات تتبع موضوعاً فنياً، وخدمات حصرية يقدمها حاجب يتولى تسهيل تنفيذ الطلبات الخاصة وتنسيق تجارب الضيوف الفنية ومشاركتهم في أهمّ الفعاليات الثقافية في مدينة دبي مثل أيام التصميم دبي، وآرت دبي، وفنون العالم دبي.

وأصبح فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي محطة مهمة للثقافة المعاصرة إذ يحتضن مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي تحمل توقيع مواهب محلية وعالمية مشهورة ومنها 30 منحوتة تم اقتراضها من أوبرا غاليري، مركز دبي المالي العالمي ولا تزال تحت إشرافها. وتشمل الأعمال الشهيرة سمكة قرش ملفتة صنعها الفنان الفرنسي مورو كوردا من الألمنيوم ويبلغ طولها ثلاثة أمتار، إضافة إلى عمل بيار ماتير المميز “الصقر المتغير” الذي يرمز إلى الطير الأشهر في الشرق الأوسط.

وليتاح للضيوف الاستفادة قدر الإمكان من زيارتهم خلال موسم دبي الفنيّ، يمكن لحاجب الخدمة الثقافية أن ينظّم لهم واحدة من تجارب الفندق المميزة، وهي عبارة عن جولة خاصة على المجموعة التي يحتضنها الفندق، يتعرّفزن بعدها شخصياً على فنّ جمع الأعمال الفنية مع سيلفان غيارد، مدير عام معرض أوبرا غاليري.

يتضمن عرض “حباً بالفن” أيضاً إقامة لليلة واحدة في غرفة دولوكس أو جناح تنفيذيّ تشمل مرافق لكبار الشخصيات تتبع موضوع الفن، وفطوراً، وحسماً بنسبة 20% في المنتجع الصحي في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أو في أيّ من مطاعمه.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock