سفر وسياحةفنادق

استمتعوا بالطابع البولينيزي وأجواء المحيط الهادي في فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

يعتبر فندق لابيتا دبي الذي افتتح مؤخرا في دبي باركس أند ريزورتس أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في إمارة دبي. ويقع الفندق المصمم على الطراز البولينيزي بجوار المنتزهات الترفيهية الثلاثة وملاصق لمنطقة ريفرلاند الخلابة وذا أوتليت فيليدج سوق العلامات التجارية المخفضة وأيضا على بعد دقائق بالسيارة لكل من قصر السلطان ولاست إيكست شارع الشيخ زايد.
ويعد فندق لا بيتا دبي أحدث إضافة لمجموعة ماريوت أتوجراف كوليكشن، وقد تم تصميمه على الطراز البولينيزي المفعم بالألوان والمستوحى من بيئة جنوب المحيط الهادىء خصيصاً للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون بالاستمتاع بكل ما تقدمه الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” والإقامة بالقرب من المنتزهات.

ويشمل الفندق 504 غرفة وجناحاً من ضمنها 3 فلل مع أحواض سباحة خاصة بها مصممة على شكل بحيرات طبيعية، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإقامة هادئة بعد يوم حافل بالمغامرات الشيقة.

ويتميز فندق لابيتا دبي العائلي الوحيد في الوجهة بأجواء هادئة ومناظر طبيعية خلابة، ويضم خمسة مطاعم تقدم أشهى المأكولات بما في ذلك الأطباق البحرية والمأكولات الصينية وتشكيلة متنوعة من العصائر، وذلك في أجواء موسيقية وترفيهية رائعة. كما سيكتشف الأطفال عدداً كبيراً من الألعاب والأنشطة بما فيها الفنون الحرفية البولينيزية في نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين.

وتشمل مرافق الفندق أيضا قاعة بمساحة 730 متر مربع، و6 قاعات اجتماعات ومركزاً للياقة البدنية يقدم جلسات تدريب خاصة وجماعية. وبإمكان الضيوف الاستمتاع أيضا في سبا “اولا” البولينيزي الذي يقدم العلاجات المهدئة والمريحة التي تنعش الجسد والعقل والحواس.

وقد تم استلهام اسم الفندق “لابيتا” من رحلة شعوب المحيط الهادئ الطويلة في عصور ما قبل التاريخ، التي انتهت باستقرارهم في جزر المحيط الهادئ وسميت هذه الرحلة “لابيتا”.

أما تصميم الفندق فقد استوحي من المناظر الطبيعية الاستوائية للجزر البولينيزية الخلابة، والتي تبدو واضحة في وفرة الأزهار البولينيزية، والبحيرات، والأنشطة المختلفة والمطاعم الاستثنائية التي تحمل الطابع الاستوائي المتميز.

بقي أن نشير إلت أن “دبي باركس آند ريزورتس” التابعة لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود الشيقة في المنطقة ويضم ألعاباً ووجهات من وحي أفلام هوليوود الشهيرة، ومنتزة “ليجولاند دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود. كما تتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock